«الخليج» يختتم رعايته لبرنامج المؤثر

• بهدف التدريب على مهارات التواصل الجماهيري

نشر في 20-08-2023
آخر تحديث 20-08-2023 | 18:52
 فاطمة الحبيب
فاطمة الحبيب

ضمن جهوده في ترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، ودعمه المستمر لفئة الشباب، اختتم بنك الخليج رعايته لبرنامج «المؤثر»، الذي نظمته أكاديمية لوياك للفنون (لابا)، التابعة لمؤسسة لوياك غير الربحية، بهدف توفير فرص تدريبية مميزة، تمكّن الشباب من كل مهارات التواصل الجماهيري، وتأهيلهم ليكونوا قادة فاعلين في المستقبل.

وركز البرنامج، الذي استهدف الشباب في الفئة العمرية من 15 حتى 19 عاماً، على ثلاثة محاور أساسية، هي: أساسيات التواصل الفعال، وتحسين مهارات العرض والتقديم، وصناعة محتوى احترافي.

وبهذه المناسبة، قالت مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج» عضو لجنة التحكيم في مسابقة تقييم الأداء، التي تم تنظيمها في ختام البرنامج التدريبي، فاطمة الحبيب: «سعداء بالتعاون مع مؤسسة لوياك في دعم وتطوير الشباب، ومساعدتهم في بناء قدراتهم على التواصل الجماهيري والخطابة والحوار والإقناع، من خلال برنامج تدريبي مكثف على كيفية صناعة محتوى ذكي مؤثر وجذاب».

وأكدت حرص «الخليج» على دعم الشباب، انطلاقاً من استراتيجية 2025، التي تضع الشباب في بؤرة اهتمامها، ورؤية الكويت 2035، التي تؤكد أهمية الاستثمار في الشباب باعتبارهم ركيزة المستقبل.

وأشارت الحبيب إلى أهمية مثل هذا النوع من البرامج التدريبية، التي تتماشي مع متطلبات العصر الذي تحتل فيه وسائل التواصل الاجتماعي مكانة كبيرة، لاسيما في أوساط الشباب، كما تعزز من قدرة صُناع المحتوى الجدد على تقديم محتوى مهني وهادف بشكل احترافي.

على صعيد متصل، استعرضت الحبيب تجربة فريق الاتصالات المؤسسية في «الخليج» في مجال صناعة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وقدراتهم المتميزة في إبراز دور البنك المصرفي والمجتمعي بفاعلية.

back to top