«التجاري» ينظم ورشة تنسيق الورد ضمن حملته الصيفية

نشر في 21-08-2023
آخر تحديث 21-08-2023 | 18:08
فريق «التجاري» مع سارة الرفاعي والعملاء المشاركين
فريق «التجاري» مع سارة الرفاعي والعملاء المشاركين

ضمن فعاليات حملته الصيفية «عيشها مرتين»، نظم البنك التجاري الكويتي ورشة تنسيق الورد، لمشاركة العملاء حاملي بطاقاته الائتمانية فعاليات الصيف العديدة، ومنها هذه الورشة مع سارة الرفاعي.

وكان الإقبال على الورشة لافتاً، حيث بادر العملاء بالتسجيل والمشاركة للاستمتاع بتجربة هذه الورشة المميزة، وتعلم كيفية اختيار ألوان الزهور وتجهيز الورد، حتى تدوم فترة أطول للمناسبات السعيدة.

وحملة «عيشها مرتين» الصيفية ترويجية موجهة للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك، التي تتيح لهم فرصاً لدخول السحوبات الشهرية للفوز بجوائز استرداد نقدي بنسبة 100 في المئة من قيمة المشتريات بحد أقصى 2000 دينار عند استخدام البطاقة الائتمانية في عمليات الشراء داخل الكويت وخارجها، أو عن طريق الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، خلال فترة الحملة الممتدة حتى نهاية الشهر الجاري.

ويواصل البنك تنظيم هذه الفعاليات في إطار هذه الحملة التي أطلقها لمكافأة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية، تقديراً لهم على اختيارهم «التجاري» كمصدر لخدماتهم المصرفية، والتعرف على منافعها ومميزاتها وبرامج الولاء المختلفة المرتبطة بها على مدار العام.

ومن المعروف أن «التجاري» يحرص على تنظيم العديد من الفعاليات لكل شرائح عملائه، بهدف مكافأتهم على اخـتيارهم للـبـنـك كمصدر لخدمـاتـهـم الـمصرفية.

وفي الختام، عبَّر عملاء «التجاري» عن شكرهم للبنك على هذه الورشة، وكذلك سارة الرفاعي على جهودها في تنظيمها، حيث خرجت بشكل مميز.

back to top