أعلن بنك برقان رعايته لأنشطة في الموسم الثقافي السابع والعشرين (2022 - 2023) لـدار الآثار الاسلامية، والذي يتضمن أنشطة ثقافية وموسيقية متنوعة، وعروضاً مسرحية كلاسيكية، وفعاليات مختلفة، تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس الدار.

وتندرج هذه الشراكة ضمن استراتيجية البنك الشاملة للمسؤولية المجتمعية، وحرصه على ترسيخ التنمية في الجانب الثقافي في الكويت.

ويتضمن الموسم مجموعة من المحاضرات الأسبوعية بمشاركة نخبة من الخبراء والأساتذة المحليين والدوليين، إضافة إلى ورش عمل متنوعة، أبرزها ورشة الخط العربي، و14 أمسية موسيقية متنوعة من الكلاسيكيات وموسيقى التراث، إلى الموسيقى الغربية المعاصرة، فضلا عن عرضين مسرحيين كلاسيكيين منهما مسرحية العاصفة للكاتب الشهير ويليام شكسبير، إضافة إلى العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال، ومهرجان الخريف، ويوم المتحف العالمي.
Ad


وصرحت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في «برقان»، خلود رضا الفيلي قائلةً: «نفخر في البنك برعاية الموسم الثقافي الـ 27 والمشاركة فيه، حيث تؤكد مشاركتنا هذه على انفتاح ثقافتنا على أبدع الفنون العالمية، وعلى ارتباطنا كمجتمع بثراء الفنون العربية وتراثنا العريق».

ومن جهته، قال مدير إدارة العمليات في دار الآثار الإسلامية، وليد تاكور: «يسرنا أن نتعاون مع البنك في مسيرة الاستثمار الثقافي والشبابي من خلال الشراكة الطويلة والعلاقات الراسخة ما بين المؤسستين، في إطار دعم فعاليات وأنشطة موسم دار الآثار الإسلامية الـ 27».