تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء السالمية مع برقان، ويليها في السابعة مساء كاظمة والفحيحيل، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يتطلع السماوي بدون رصيد إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى على يد القادسية، وتحقيق نتيجة ايجابية يوقف بها زحف برقان الثاني بنقطتين، والطامح الى تحقيق فوز آخر بعد تخطيه القرين في افتتاح مشواره بالبطولة.

وسيحاول مدرب السماوي التونسي المنجي البناني تصحيح مسار فريقه، وتلافي أخطاء مباراته السابقة في الشقين الدفاعي والهجومي، مرتكزا على خبرة لاعبيه خاصة حيدر دشتي والتونسي نور الدين ماوه، تاركا مهمة حراسة المرمى على عاتق الجزائري يحيى زموشي.
Ad


في المقابل، يطمح سعيد حجازي في استثمار معنويات لاعبيه المرتفعة للتصدي لقوة وطموح السماوي، معتمدا على سلاحي الدفاع المتقدم، ومن الخلف حارسه أحمد الفرحان، والهجوم السريع المدعوم بتصويبات لاعبي الخط الخلفي.

كاظمة والفحيحيل

وفي المباراة الثانية، يدخل كاظمة والفحيحيل، وكلاهما «بدون رصيد»، تحت شعار استعادة الاتزان، بعد خسارتهما في الجولة الافتتاحية أمام القادسية واليرموك، إذ يأمل البرتقالي نفض غبار الهزيمة وتخطي عقبة الفحيحيل الطامح كذلك في تعميق جراحه والنهوض من كبوته في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين.