العربي والكويت ينشدان الصعود لنصف نهائي «عربية اليد»

نشر في 23-08-2023
آخر تحديث 22-08-2023 | 19:43
جانب من لقاء سابق للأخضر
جانب من لقاء سابق للأخضر

تقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي، من البطولة العربية الـ38 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد «تصفيات بطولة السوبر جلوب السعودية 2023» المقامة حالياً في نادي الهدى السعودي بمدينة القطيف، وتختتم الأحد المقبل.

ويلعب في الثانية عشرة من ظهر اليوم، العربي مع البنك الأهلي المصري، فيما يلتقي بالثانية والنصف من بعد الظهر، الأبيض الكويتي مع الهدى السعودي مستضيف البطولة، على أن يلعب في الخامسة مساء مضر السعودي ووفاق عين التوتة الجزائري، وتختتم المباريات في السابعة مساء بمواجهة الزمالك المصري مع الحشد العراقي، وتقام المباريات على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف.

ويسعى ممثلا الكويت «الأخضر والأبيض» إلى ترجمة الجهد المبذول من كليهما منذ بداية البطولة، بهدف الوصول لنصف نهائي البطولة، والحفاظ على فرصة التتويج باللقب.

جدير بالذكر أن الدور التمهيدي قد اختتم أول من أمس، حيث احتل البنك الأهلي المصري المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط تلاه مضر 6 نقاط والكويت 5 نقاط والحشد نقطتين فيما الجزيرة الإماراتي دون رصيد.

وفي المجموعة الثانية، تصدر الزمالك المصري الترتيب برصيد 6 نقاط تلاه الهدى بذات الرصيد مع فارق الأهداف ثم عين التوتة والعربي لكل منهما أربع نقاط وأخيراً الشعلة اليمني دون رصيد.

back to top