«زين» شريك رسمي للكويت في «الآسيوية»

نشر في 23-08-2023
آخر تحديث 23-08-2023 | 20:32
الناصر والخشتي يتوسطان فريق «زين»
الناصر والخشتي يتوسطان فريق «زين»

أعلنت «زين» أنها ستكون الشريك الرسمي لوفد الكويت المشارك في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، المقامة في مدينة هانغزو الصينية من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر، وذلك بالشراكة مع اللجنة الأولمبية الكويتية.

وجاء الإعلان عن الشراكة خلال وجود «زين» في المؤتمر الصحافي الذي أقيم في مقر اللجنة بمدينة جابر الأحمد، بحضور رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين الكويت»، وليد الخشتي، ورئيسة الوفد عضوة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، فاطمة حيات، وحشد من الرياضيين الكويتيين المشاركين في الدورة.

وخلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر، قال الخشتي: «كلّي فخر اليوم أن أعلن أن زين ستكون الشريك الرسمي لبعثة دولة الكويت في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، التي ستقام بإذن الله في مدينة هانغزو بالصين».

وأضاف: «وبالطبع يتماشى هذا الأمر تماماً مع أهداف استراتيجيتنا لدعم قطاعَي الرياضة والشباب، والتي نؤكد من خلالها اهتمامنا وحرصنا على تنمية مهارات وإبداعات الشباب والمساهمة في بناء جيل من الرياضيين الكويتيين المحترفين».

وبيّن أنه «عبر هذه الشراكة، تدعم زين 143 لاعبا ولاعبة كويتيين سيمثلون وطننا الغالي في 25 رياضة مختلفة على مدار فترة تنظيم الدورة تحت شعار «ازرقنا بالأسياد»، وأملنا فيهم جميعاً كبير بأنهم سيحققون أعلى المراتب».

وحول الشراكة الممتدة بين «زين» واللجنة الأولمبية، قال الخشتي: «شراكتنا مع اللجنة الأولمبية الكويتية ليست حديثة العهد، فقد كانت زين الراعي الرسمي لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي استضافتها الكويت العام الماضي، كما دخلت علامتنا التجارية Zain Esports في شراكة مع اللجنة الأولمبية عام 2021 لإطلاق منافسات البطولة المفتوحة للجنة الألعاب الإلكترونية، وهي الفئة الرياضية التي باتت تشغل اهتماماً متزايداً في المنطقة أخيراً وحرصنا على دعمها».

واختتم الخشتي بقوله: «لن تقتصر مشاركتنا على هذه الدورة فقط، بل ستكون لنا مشاركة أخرى مطلع السنة القادمة بإذن الله في دورة آسيوية أخرى، بالتعاون مع الإخوة في اللجنة الأولمبية الكويتية، وسنحرص على أن نكون في أرض الميدان بالصين مع أبناء وبنات الكويت، تشجيعاً ودعماً لهم».

back to top