الخالد: اجتماع وزراء داخلية «الخليجي» يكتسب أهمية في ظل التحديات الأمنية

نشر في 08-11-2022
آخر تحديث 08-11-2022 | 21:16
الخالد ونظيره السعودي قبيل الاجتماع
الخالد ونظيره السعودي قبيل الاجتماع
اعتبر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد، أن «اجتماع وزراء داخلية دول مجلس التعاون يكتسب أهمية خاصة في ظل التحديات الأمنية لمصالحنا الوطنية، وفي ظل مرحلة تتسارع فيها الأحداث وتلقي بظلالها على أمن شعوبنا».

كان الخالد قد وصل إلى السعودية، اليوم، على رأس وفد رفيع المستوى، وكان في استقباله وزير داخلية المملكة، الأمير عبدالعزيز بن سعود، وسفير الكويت لدى الرياض الشيخ علي الخالد وأعضاء السفارة.



وكان النائب الأول قد أشرف، اليوم، بحضور وزير التجارة مازن الناهض، ومسؤولين أمنيين على ضبط حوالي 10 ملايين حبة من مادة اللاريكا، كانت مخبأة وسط شحنة أثاث بطريقة سرية مبتكرة في حاوية قادمة من الصين عبر ميناء الشويخ.

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره لرجال الإدارة العامة المكافحة المخدرات ومنتسبي الإدارة العامة للجمارك على جهودهم المخلصة في التصدي بكل قوة وحزم المحاولات ترويج المخدرات التي تستهدف أبناء المجتمع، مشيدا بقدرة رجال الأمن في التصدي لكل محاولات التهريب، وداعيا إلى المزيد من اليقظة والانتباه والتصدي بكل حزم لمهرّبي هذه السموم، مؤكدا أن مكافحة المخدرات مسؤولية مشتركة بين الجميع لحماية المجتمع وتأمينه، لأنّ التصدي لآفة المخدرات أصبح أولوية قصوى تستدعي تكامل جهود الجميع وتضافرها.

back to top