«بيتك» يعلن 5 فائزين بـ «رحلة الأحلام»

• ضمن السحب الأول لحملة «بطاقتك... بوابة أحلامك» بالتعاون مع VISA

نشر في 26-08-2023
آخر تحديث 26-08-2023 | 18:00
صورة الحملة
صورة الحملة

أعلن بيت التمويل الكويتي أسماء العملاء الفائزين بالسحب الأول لحملة الصيف لبطاقات «بيتك فيزا» تحت عنوان «بطاقتك... بوابة أحلامك»، بالتعاون مع «فيزا» (VISA).

وفاز بالسحب الأول، الذي أقيم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، كل من: جابر عبدالرضا البلوشي، وعبدالله محمد الهاشمي، وصيتة رحيل الخالدي، وراشد أحمد اللميع، ونواف عبدالكريم اليحيى.

ويعتبر هذا السحب هو الأول من بين 3 سحوبات لهذه الحملة، التي سيتم من خلالها الإعلان عن 15 عميلاً للفوز برحلة الأحلام، التي تشمل:

• رحلة ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال، أو ما يعادلها، للرحلات الدولية للوجهة المختارة.

• إقامة في فندق 5 نجوم، أو ما يعادله في المستوى.

• اصطحاب مرافق واحد.

• الاستقبال والمواصلات من وإلى المطار.

• مبلغ نقدي 2000 دينار لمصروفات السفر.

• أنشطة متنوعة خلال فترة الرحلة (متوافرة في بعض الوجهات).

ويتيح «بيتك» الفرصة للفائزين لاختيار ما يناسبهم من الوجهات الـ 9 المتاحة، وهي: اليابان، الهند (دلهي، جايبور، أودايبور، مومباي)، أميركا والمكسيك وكوبا (نيويورك، كنكون، هافانا، ميامي)، إندونيسيا وسنغافورة وتايلند (بالي، سنغافورة، كاسموي، بانكوك)، المالديف، إنكلترا (مانشستر، لندن)، جنوب إفريقيا (جوهانزبيرغ، حديقة غروجر الوطنية، كيب تاون)، مصر (الإسكندرية، شرم الشيخ)، النمسا وسويسرا (زيورخ، سان موريتز، جنيف).

وتستمر الحملة حتى 18 سبتمبر المقبل، والفرصة متاحة أمام جميع عملاء «بيتك» حاملي بطاقة «فيزا» السحب الآلي، الائتمانية أو مسبقة الدفع، للدخول في السحوبات، مقابل كل عملية شرائية تتم بقيمة دينار واحد وأكثر.

ويحصل العميل حامل بطاقة «بيتك فيزا» الائتمانية أو مسبقة الدفع على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار واحد من عمليات الشراء المحلية، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية بالدينار الكويتي، فيما يحصل على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار واحد من العمليات الشرائية التي تتم خارج الكويت، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية بالعملات الأجنبية.

ويخوَّل العميل حامل بطاقة «بيتك فيزا» السحب الآلي للدخول بالسحب من خلال عمليات الشراء التي تتم عبر نقاط البيع خارج الكويت فقط، أو عبر المواقع الإلكترونية بالعملات الأجنبية.

ويحرص «بيتك» على تعزيز التعاون مع «فيزا» والشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ «بيتك»، وتعزيز ريادته في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة.

back to top