أبيض «الذهب»: الوعد في مونديال العالم للأندية

نشر في 29-08-2023
آخر تحديث 28-08-2023 | 20:20
أبطال الذهب مع مستقبليهم بالمطار بعد وصولهم
أبطال الذهب مع مستقبليهم بالمطار بعد وصولهم

لقي فريق الكويت لكرة اليد المتوج بلقب البطولة العربية 38 والمؤهلة لبطولة العالم للأندية «سوبر غلوب» المقررة بمدينة الدمام السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل استقبالا لائقا من إدارتي النادي والاتحاد الكويتي لكرة اليد، وكذلك مدير اللجنة الأولمبية الكويتية محمد الخلفان.

وكان الكويت حقق اللقب التاريخي للمرة الأولى في مشواره الذهبي بفوزه على الزمالك المصري أمس 30/31 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما على صالة الأمير نايف الرياضية بمدينة القطيف السعودية.

وقال لاعب الفريق وقائد الكتيبة الييضاء عبدالله الخميس إن طموح جيل الذهب في الكويت لن يتوقف على ثلاثية آسيا، والعرب والخليج، مؤكداً أن لاعبي الأبيض لا يزال يطمحون لمزيد من البطولات وتمثيل دولة الكويت بصورة مشرفة في بطولة العالم للأندية «سوبر غلوب».



من جانبه، عبر سيف العدواني والذي تم اختياره كأفضل لاعب «سنتر» في البطولة عن سعادته بالتتويج، مشيرا إلى ان الفوز باللقب نتاج ثمرة عمل جماعي، وأن الفريق لا يزال يأمل تقديم المزيد للكويت.

بدوره، ثمن لاعب الأبيض نواف الشمري دعم الجمهور السعودي، والدعم الذي تلقاه الأبيض من إدارة النادي، واعضاء الأجهزة الفنية والإدارية. واتفق يعقوب أسيري مع العدواني والشمري، فيما يخص ان الانجاز الذي تحقق جاء بتضافر الجهود، وان الكويت قادم لمزيد من الألقاب.

بدورها، ثمنت عضوة مجلس إدارة نادي الكويت بلسم الأيوب الانجاز الذي تحقق، كما اشادت بالعمل الجبار للاعبين وقدرتهم الدائمة على تحقيق المستحيل في البطولات الخارجية.

ولفتت الأيوب إلى أن الوعد سيكون في بطولة العالم للأندية، معربة عن ثقتها باللاعبين وقدرتهم الدائمة على رفع علم الكويت، ونادي الكويت.

back to top