إصابة إطفائيَين في حريق مخزن بالشويخ الصناعية

نشر في 28-08-2023 | 09:06
آخر تحديث 28-08-2023 | 18:41

أصيب رجلا إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع صباح اليوم في مخزن بمنطقة الشويخ الصناعية، وأسفر الحريق الذي تعاملت معه 4 فرق إطفاء عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقع.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات المركزية تلقت، صباح اليوم ، بلاغاً يفيد باندلاع حريق في مخزن بمنطقة الشويخ الصناعية، فتمّ تحريك مراكز إطفاء الشويخ الصناعي والشهيد والعارضية الحرفي والإسناد الى موقع البلاغ.

وأوضحت الإدارة أنه تبيّن لرجال الإطفاء أن الحريق في مخزن يحتوي على مواد بناء وأدوات كهربائية، وتمّت مكافحة الحريق والحد من انتشاره ووصوله الى المباني المجاورة، واستخدم رجال الإطفاء السلالم الهيدروليكية لمكافحة النيران من الأعلى، وتمت السيطرة على الحريق ومنع انتشاره الى مواقع أخرى.

وأهابت إدارة العلاقات والإعلام بملّاك ومستأجري المصانع والقسائم الصناعية والمباني التجارية والاستثمارية إلى ضرورة الالتزام بتطبيق شروط السلامة والوقاية من الحريق، وذلك لتحقيق الأمن المجتمعي.

من جانبه، قال فني الطوارئ الطبية، خالد القلاف، إن إدارة الطوارئ حركت 4 سيارات إسعاف الى الموقع، وتم التعامل مع الإصابتين بين رجال الإطفاء، وتم علاجهما في موقع الحادث.

back to top