مهلهل لرئيس الوزراء: موعدنا الانعقاد القادم إذا استمر العبث بالمناصب القيادية

نشر في 29-08-2023
آخر تحديث 28-08-2023 | 21:00
مهلهل المضف
مهلهل المضف

أكد النائب مهلهل المضف أن قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بشأن تعيين بعض القياديين لم تلتزم بمعايير الكفاءة ومبدأ العدالة الوظيفية وتعدت على حقوق الموظفين المستحقين لهذه المناصب، محملاً رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد المسؤولية بالدرجة الأولى في هذه القضية.

وفي تصريح له خاطب المضف رئيس الوزراء: «إن كنت تعلم فأنت المسؤول، وإن كنت لا تعلم فأنت أيضاً المسؤول»، محذراً من أنه «إذا استمر هذا العبث بالتعيينات في المناصب القيادية فموعدنا معك في دور الانعقاد القادم».

وعقّب: «تابعت في الفترة الأخيرة القرارات الصادرة من مجلس الوزراء بخصوص تعيين القياديين، واللافت هو التجديد لرئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد وتعيينه بدرجة وزير».

وأضاف أنه «سبق أن تم الإعلان عن طريق العهد الجديد بوقف التعيين بهذه الدرجة»، مستغرباً تصريح مجلس الوزراء وإشادته بـ «الجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي للارتقاء بمستوى المشاريع الحكومية ومتابعة إنجازها».

ولفت إلى أن ذلك يأتي في وقت يرى الكل «تأخر إنجاز المشاريع الحكومية سنوات كثيرة والمخالفات التي ترتكبها الوزارات فيما يتعلق بتأخير غرامات المقاولين وإلغاء بعضها»، متسائلاً: «ما الارتقاء الذي تحقق في الأداء الحكومي؟ وما الإضافة التي صنعها جهاز المتابعة على الحكومات السابقة والحكومة الحالية؟».

back to top