«الوطني» يجدد شراكته مع أكاديمية رافا نادال لعامين

نشر في 28-08-2023
آخر تحديث 28-08-2023 | 18:47
العثمان والمرزوق خلال تجديد الشراكة
العثمان والمرزوق خلال تجديد الشراكة

يواصل بنك الكويت الوطني التشجيع على اتباع أنماط حياة صحية وممارسة الرياضة، وفي هذا الإطار يجدد «الوطني» شراكته مع أكاديمية «رافا نادال» الرائدة في رياضة التنس واللياقة البدنية، والتي تهدف إلى تقديم كل أوجه الدعم للأنشطة والفعاليات الرياضية المميزة.

ويعد «الوطني» البنك الوحيد في الكويت الذي يوفر لعملائه اشتراكات حصرية لدى أكاديمية «رافا نادال» الرياضية الرائدة، في إطار التزام البنك الراسخ بأداء مسؤولياته المجتمعية، وسعيه الدؤوب إلى تحقيق تنمية مستدامة من خلال تشجيع عملائه على ممارسة الرياضة، واتباع أنماط حياة صحية وتبني كل المبادرات الهادفة إلى نشر الوعي الصحي في المجتمع.

وفي ظل الشراكة القائمة، ينظم بنك الكويت الوطني العديد من الفعاليات الاستثنائية المميزة لعدد من العملاء في أكاديمية «رافا نادال»، ويهدف من ذلك إلى رفع مستوى الوعي بتاريخ رياضة التنس وتوفير منصة مناسبة للشباب الكويتي لممارستها وتعزيز الدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة على مستوى المنطقة، بهدف حصول عملاء «الوطني» على تجربة مصرفية استثنائية.

وتوفر الأكاديمية للأعضاء مجموعة واسعة من الأنشطة التي تشمل تدريبات متميزة للراغبين في ممارسة رياضة التنس ودروس اللياقة البدنية، تحت إشراف فريق عالمي متخصص من الرياضيين المحترفين.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية لمجموعة بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «نسعى دائما إلى توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائنا من خلال توفير باقة من العروض الحصرية التي تناسب أنماط حياتهم المتنوعة وتلبي رغباتهم، ومن بينها شغف البعض برياضة التنس».

وأضاف العثمان: «نحرص على توظيف علاقاتنا الراسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في مختلف القطاعات إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء من خلال توفير أفضل العروض والمزايا والخصومات التي تناسب مختلف الشرائح»، مؤكدا حرص «الوطني» على تشجيع العملاء على ممارسة الرياضة واتباع أنماط حياة صحية، لاسيما أن «الوطني» يولي أهمية كبرى لنشر الثقافة الرياضية بصفة عامة بين كل فئات المجتمع، ويعمل باستمرار على زيادة الوعي بأهمية الرياضة خاصة بين فئة الشباب.

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة التمدين الرياضية، إحدى شركات مجموعة التمدين، محمد المرزوق: «نحن سعداء وفخورون باستمرارية هذه الشراكة مع بنك الكويت الوطني، والتي تطمح بدورها إلى تعزيز مستويات الوعي حيال رياضة التنس ونمط الحياة الصحية في أوساط الشباب الكويتي، كما ستستقطب جيلا جديدا من عشاق الرياضة لتصبح الكويت مركزا رائدا على المستوى الإقليمي في عالم الكرة الصفراء».

وأضاف المرزوق: «تعتبر هذه الأكاديمية منصة فريدة من نوعها، وتسهم في تحويل أحلام عشّاق التنس إلى حقيقة، من خلال صقل مهاراتهم الفنية على أرض الملعب، حيث سخرنا كل إمكانياتنا وتعاوننا مع أكبر الخبرات العالمية والشراكات الريادية».

يذكر أن بنك الكويت الوطني كان قد وقع في عام 2021 اتفاقية شراكة ورعاية لمدة عامين مع أكاديمية رافا نادال الرائدة في رياضة التنس واللياقة البدنية.

ويحظى أعضاء أكاديمية رافا نادال بإمكانية الوصول إلى 15 ملعباً للتنس، بما في ذلك الملاعب المكشوفة والمغطاة، والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات العالمية، كما تحتضن الأكاديمية ملاعب للبادل والإسكواش، إلى جانب حوض سباحة مغلق وصالات منفصلة للسيدات والرجال لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

back to top