يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا اليوم (الثلاثاء) قائمة لاعبيه النهائية الذين سينتظمون في معسكر شهر سبتمبر المقبل استعدادا لمواجهة إثيوبيا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار، والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس 12 سبتمبر بالقاهرة.

ويعقد فيتوريا مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم، للحديث عن القائمة التي استقر عليها، بالإضافة الى كشف التفاصيل الخاصة بالمعسكر الذي ينطلق يوم 4 حتى 12 من نفس الشهر.

Ad

وتواصل فيتوريا، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قبل إعلان قائمة الفراعنة، للتنسيق بشأن لاعبي الفريق الأحمر الدوليين بعد طلب عدم ضمهم للمعسكر بسبب انشغالهم بالتحضير لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب السوبر الإفريقي والتي تحدد لها 15 سبتمبر.

إلى ذلك، أكد مدرب منتخب مصر لمسؤولي اتحاد الكرة رفضه خوض مباراة ودية أمام كوستاريكا في أكتوبر المقبل، إذ طلب البحث عن ودية أخرى بجانب ودية الجزائر التى تم الاتفاق عليها.

في سياق آخر، اتفق اتحاد الكرة المصري على خوض مواجهة للمنتخب الأولمبي أمام نظيره الروسي خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر، ضمن الاستعداد لأولمبياد باريس 2024.