أحكم الاتحاد قبضته على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، وحقق فوزه الرابع توالياً بتغلبه على مضيفه الوحدة 3-0، في مباراة خرج فيها الفرنسي كريم بنزيمة مصاباً، فيما حقق الهلال فوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه الاتفاق 2-0، ضمن منافسات المرحلة الرابعة الاثنين.

على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وبعد شوط أول سلبي، سجل الاتحاد ثلاثية في الشوط الثاني بواسطة البرازيلي رومارينيو (63) والبرتغالي جواو فيليبي «جوتا» (67) والبرازيلي إيغور كورنادو (73).

Ad

ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة محافظاً على بدايته المثالية، بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 6 نقاط في المركز السادس.

وتعرض الوافد الجديد بنزيمة للإصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع نهاية الشوط الأول، واضطر للخروج من أرض الملعب وترك مكانه للبرتغالي جواو فيليبي جوتا.

الهلال يطيح بالاتفاق

من جانبه فاز الهلال على ضيفه الاتفاق 2-0 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بهدفي البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا (24) وسالم الدوسري (41).

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً من 3 انتصارات وتعادل، بينما بقي الاتفاق في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ورفع مالكوم رصيده إلى 4 أهداف ليتساوى مع المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم الاتحاد في صدارة الهدافين.

أبها يفوز على الفيحاء

بدوره، ألحق أبها الخسارة الأولى بضيفه الفيحاء، عندما تغلب عليه 2-1 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وتقدم أبها بهدفين سجلهما الكاميروني كارل إيكامبي (36) وأحمد عبده (63)، وقلص الفيحاء الفارق بواسطة الزامبي فاشيون ساكالا (87)، ورفع أبها رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الثامن.

وحقق الرائد فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه الرياض بنتيجة 3-0، وسجل أهداف الرائد المغربي محمد فوزير (18 و45) والجزائري أمير سعيود (68)، وتقدم الرائد للمركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، بينما توقف رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز العاشر.