شيماء سليمان: حزينة لرحيل والدي قبل أن أودعه

نشر في 31-08-2023
آخر تحديث 30-08-2023 | 18:32
الفنانة شيماء سليمان
الفنانة شيماء سليمان

فقدت الفنانة شيماء سليمان والدها سليمان محمد سليمان أبا الخيل، أمس الأول، وأعربت عن حزنها الشديد لفراقه دون أن تودعه، راجية أن يتغمده الله بعظيم رحمته وواسع مغفرته.

وقالت شيماء: «الله يرحم أبي، الذي رحل عن الدنيا دون أن أودعه»، وطلبت من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال.

وحرص عدد كبير من الفنانين والمطربين والإعلاميين على مواساة شيماء في مصابها، داعين لوالدها بالرحمة والمغفرة، ومنهم الفنانون: هبة الدري، وبشار الشطي، وعلي نجم، وحبيبة العبدالله، وحمد الخضر، وريم أرحمة، ومحمد الكندري، ومحسن ملا حسين، وصالح النبهان، ودافي، وفهد البلوشي، وشهد ياسين، ونور محمود، وعلياء الكاظمي، والجازي الرجيب، وعبدالله البدر، وهيا أحمد، وأحمد الرويشد، وأنوار العتيبي، ورويدا المحروقي. من جانبها، أعربت الفنانة مي البلوشي، والدة الفنانة شيماء سليمان، عن حزنها لوفاة والد بناتها، وقالت عبر خاصية ستوري بحسابها على «إنستغرام»: «انتقل إلى رحمة الله والد بناتي، اللهم اغفر له، وارحمه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وابدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، ونجِّه من عذاب القبر».

وتفاعل مئات المتابعين مع الخبر، داعين بالرحمة وواسع المغفرة.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيماء سليمان هي أخت الفنانة المعتزلة سعاد سليمان الشهيرة بسعودة، وهما ابنتا الفنانة مي البلوشي، أخت الفنانتين هند ومرام البلوشي. وقدمت شيماء عدداً متنوعاً من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، فضلاً عن أغنياتها العاطفية والرومانسية، وأصبحت واحدة من أهم وأشهر فتيات جيلها.

back to top