«الأهلي» يقدم خدمات رقمية جديدة

نشر في 09-11-2022
آخر تحديث 09-11-2022 | 19:13
 البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي
أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق خدمة إلكترونية جديدة تتيح لغير عملاء البنك إمكانية فتح حساب مصرفي بشكل فوري عبر الموقع أو تطبيق البنك الأهلي للهواتف الذكية.

تعتبر هذه الخدمة الإلكترونية استكمالاً لمجموعة من الخدمات الرقمية الأخرى التي طوَّرها البنك، في إطار حرصه على تقديم تجربة مصرفية رقمية تتسم بالسهولة والبساطة للعملاء. كل ما يحتاجه العميل هو تحميل تطبيق «الأهلي»، ومن ثم فتح الحساب بخطوات سريعة، لتحل محل عمليات فتح الحساب التقليدية القائمة على المعاملات الورقية. كما تأتي هذه الخدمة لتؤكد التزام البنك بتعزيز عملية التحول الرقمي للخدمات المصرفية للأفراد.



وبهذه المناسبة، قال لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي في «الأهلي- الكويت»: «نقوم من خلال الخدمة الجديدة بمنح عملائنا إمكانية إتمام معاملاتهم المصرفية الخاصة بهم في أي مكان وأي وقت مناسب لهم، حيث يستطيعون الآن فتح حساباتهم البنكية عبر الموقع أو تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالبنك، وهي خطوة تعكس التزام (الأهلي) بتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية سهلة الاستخدام. الخدمة الجديدة لا تُعد خطوة إيجابية من منظور العملاء فحسب، بل نقلة نوعية على المستوى الداخلي أيضاً، فقد قُمنا بتبسيط وتسريع الإجراءات الروتينية المعتادة التي يقوم بها موظفو البنك».

back to top