كشفت الفنانة روان مهدي عن آخر أعمالها الدرامية، وهو مسلسل «في مثل هذا اليوم»، الذي انتهت من تصوير دورها فيه، لكنه لم يعرض حتى الآن، وهو للمنتج والفنان باسم عبدالأمير، وتأليف علي الدوحان، وإخراج محمد القفاص، وبطولة نخبة من النجوم منهم يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، فهد باسم، صمود المؤمن، طلال باسم، روان العلي، أحمد النجار، شوق عبدالله.

ووصفت مهدي المنصات بأنها «هدية، لأن كل فنان دائما لديه طاقة، ولا يشبع، ويحس دائما أنه يريد التنويع»، لافتة إلى أن دخول المنصات أعطى الفنان فضاءً واسعا.

Ad

يذكر أن أحدث أعمال روان الفنية هو الفيلم الروائي الجديد «شيابني هني»، الذي يعرض حاليا في دور السينما المحلية، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم يعقوب عبدالله، وحمد العماني، وفيصل العميري، وعبدالله بهمن، وجافيد جافري، والإعلامية حصة اللوغاني.

وعلى صعيد المسرح، شاركت في المسرحية الغنائية الاستعراضية «العناكب»، تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبدالمحسن العمر، وشارك في البطولة رهف العنزي وليالي دهراب وأحمد النجار وعبدالمحسن العمر وشملان العميري وروان العلي، وغيرهم.

أما على صعيد التلفزيون فكان آخر مسلسل لها «الصفقة»، من إنتاج شركة بيوند، للمنتج عبدالله بوشهري، وإخراج جاسم المهنا، وكريم الشناوي، وفكرة وتأليف نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل، وبطولة كوكبة من الفنانين، منهم محمد المنصور وجاسم النبهان ومنى حسين وحسين المهدي ومصطفى أشكناني.