البطولة العربية للريشة الطائرة تنطلق اليوم

نشر في 10-11-2022
آخر تحديث 09-11-2022 | 19:23
نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة علي المري مكرماً أمين سر الاتحاد الكويتي عبدالله السالم
نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة علي المري مكرماً أمين سر الاتحاد الكويتي عبدالله السالم
تتواصل اليوم منافسات البطولة العربية للريشة الطائرة على ملاعب اللجنة الأولمبية الكويتية بمنطقة جابر الأحمد بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة في الفئات العمرية تحت 15 و17 و19 سنة، يمثلون 12 دولة هي كل من الكويت والبحرين والسعودية والإمارات والأردن ولبنان وسورية فلسطين والعراق ومصر والجزائر.

يُذكر أن اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي وافقت أخيراً على انضمام قطر إلى الاتحاد العربي لتصبح العضو 19، إلى جانب كل من البحرين (بلد المقر) والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والكويت والأردن ولبنان والسودان والجزائر ومصر وموريتانيا وسورية وفلسطين والعراق وتونس والمغرب وليبيا وجيبوتي.



ورحب أمين السر المساعد باللجنة الأولمبية الكويتية رئيس الاتحاد الكويتي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة، علي المري، بالأشقاء العرب على أرض الصداقة والسلام للمشاركة في العُرس العربي الذي سيقام في جو تنافسي.

وبيّن المري أن الكويت أصبحت وجهة للريشة الطائرة في المنطقة خلال شهر نوفمبر، لكونها احتضنت قبل أيام على نفس الملاعب بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة.

وكانت قرعة البطولة قد سُحبت عبر برنامج «زووم» بإشراف الحكم العام العراقية حذام إسماعيل وبحضور أمين سر النادي الكويتي للريشة الطائرة عبدالله سالم وممثلي الاتحاد العربي للريشة الطائرة، وبعد إجراء القرعة تعدّ النسخة الحالية من البطولة نسخة تاريخية بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة من 12 دولة عربية.

back to top