كلوب يتحدث عن مصير محمد صلاح

نشر في 01-09-2023 | 13:24
آخر تحديث 01-09-2023 | 23:02
النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

تحدث مدرب ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، اليوم الجمعة عن مصير النجم المصري محمد صلاح، واحتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان المدرب قد أبدى قلقه خلال الأيام الماضية من التيسيرات المادية للأندية السعودية لجلب اللاعبين، إضافة لأفضليتهم في كون سوق انتقالاتهم يغلق متأخراً مقارنة بالدوريات الأوروبية.

ويزيد هذا من التكهنات حول إمكانية رحيل صلاح 31 عاماً صوب السعودية.وقال كلوب الجمعة خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة في البريميير ليغ، بخصوص صلاح «الوضع هو نفسه، ليس لدينا أي شك في ذلك، ليس هناك الكثير لنقوله».



وأضاف للصحفي «لا توجد عروض على حد علمي، لكن هذا لا يعني الكثير إذا كنت صادقاً معك».

وتكاثرت الشائعات خلال الأسابيع الماضية حول عرض محتمل من السعودية للحصول على خدمات اللاعب الذي نفاه وكيله، مذكراً بتجديد صلاح لعقده الصيف الماضي مع الليفر.

ويغلق باب الانتقالات في البريميير ليغ مطلع سبتمبر، لكنه يظل مفتوحاً 20 يوماً إضافية في السعودية، ما أدى لزيادة مخاوف الأندية الإنجليزية وباقي الدوريات التي تعرف أن السعوديين يستطيعون تقديم عروض لا يمكن رفضها.

واحترف صلاح، الذي استهل مشواره مع نادي المقاولون العرب المصري، في العديد من أندية أوروبا مثل بازل السويسري وتشيلسي الإنكليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين قبل انتقاله إلى «الريدز» في صيف 2017.



back to top