رئيس الإمارات بحث مع الفهد العلاقات والمستجدات

• بن زايد: نتمنى للأمير دوام الصحة والسعادة وللكويت مزيداً من الرخاء والرفعة
• ولي عهد أبوظبي والفهد: العلاقات بين البلدين وشعبيهما أخوية وعميقة

نشر في 01-09-2023 | 20:56
آخر تحديث 02-09-2023 | 19:48
وزير الدفاع خلال وصوله إلى الإمارات وفي استقباله ولي عهد أبوظبي
وزير الدفاع خلال وصوله إلى الإمارات وفي استقباله ولي عهد أبوظبي

بحث رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد، أمس، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقالت وكالة «وام» إن الفهد نقل إلى رئيس الإمارات خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ تحيات أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وتمنياته لدولة الإمارات بمزيد من التقدم والازدهار.

وأضافت أن الشيخ محمد بن زايد حمل الفهد تحياته إلى صاحب السمو أمير الكويت، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة ولبلده وشعبه الشقيق بمزيد من الرخاء والرفعة.

وذكرت أن رئيس الإمارات بحث مع الفهد العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يلبي تطلعاتهما وشعبيهما الشقيقين إلى التنمية والازدهار، إضافة إلى التنسيق والتعاون المشترك بين الإمارات والكويت في الجوانب المختلفة.

ولفتت إلى أن الجانبين استعرضا خلال اللقاء عدداً من القضايا ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

من جانب آخر، أعرب ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وذكرت «وام» أن الفهد وصل إلى الإمارات، أمس، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي ولي عهد أبوظبي.

وأضافت أن خالد بن محمد رحب بالوزير الفهد وتبادلا الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

back to top