«بوبيان»: الأنصاري مديراً عاماً للخدمات المصرفية للشركات

نشر في 02-09-2023
آخر تحديث 02-09-2023 | 19:19
علي الأنصاري
علي الأنصاري

أعلن بنك بوبيان حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي لتولي علي يوسف الأنصاري منصب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات، مشكلاً بذلك إضافة كبيرة لاستراتيجية البنك الهادفة إلى تعزيز الأداء واستقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات.

ويتمتع الأنصاري بخبرة في القطاع المصرفي تتجاوز 24 عاما، بدأت من خلال عمله في بيت التمويل الكويتي، الذي شغل فيه العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية، وذلك قبل التحاقه بالعمل في بنك بوبيان بداية عام 2012، حيث تدرج خلال هذه الفترة في عدة مناصب تنفيذية، ساهم من خلالها في العمل على تحقيق رؤية البنك وتطلعاته، إضافة إلى شغله عضوية مجلس الإدارة في أكثر من شركة محلية.

ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز، حيث حصل الأنصاري على بكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية جامعة الكويت، إضافة إلى حضوره العديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل وخارج الكويت، ومنها برنامج الإدارة العامة من كلية هارفارد للأعمال.

ويعد انضمام الأنصاري عنصرا هاما في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية للشركات، والتي يحرص البنك على الاستمرار في تطويرها سعيا إلى الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للشركات.

back to top