فيتوريا يقرر إعفاء محمد صلاح من مباراة مصر وإثيوبيا

نشر في 02-09-2023
آخر تحديث 02-09-2023 | 20:47
المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا
المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا
قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إعفاء محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، من المشاركة في مواجهة إثيوبيا، المقرر لها 8 الجاري، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2024).

جاء قرار فيتوريا بمنح صلاح الراحة، في ظل حسم «الفراعنة» التأهل لبطولة أمم إفريقيا، على أن يتواجد نجم ليفربول بالمعسكر في 9 الجاري، للمشاركة أمام تونس في المباراة الودية المحدد لها 12 من نفس الشهر.



ويتواجد في قائمة منتخب مصر التي أعلنها فيتوريا أكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن، على رأسهم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز.

كان منتخب مصر حسم التأهل إلى أمم إفريقيا بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم غينيا في المركز الثاني بـ 9 نقاط، فمالاوي وإثيوبيا في المركز الثالث والرابع بـ 4 نقاط.

إلى ذلك، يفكر فيتوريا في إعفاء رباعي الأهلي الدولي؛ محمد الشناوي، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية، من «ودية» تونس، من أجل اللحاق ببعثة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في 15 الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي التي تقام بالسعودية.

back to top