المجمد: حلم الوصول للمونديال يراود الأزرق في التصفيات المؤهلة

• «الأولمبي» ينقل استعداداته إلى استاد جابر... ومكاو والعراق وتيمور وصلوا وتدربوا

نشر في 04-09-2023
آخر تحديث 03-09-2023 | 20:09
الأزرق يتدرب على استاد ضباط الشرطة بدبي
الأزرق يتدرب على استاد ضباط الشرطة بدبي

قال مدير منتخبات الكويت لكرة القدم سعود المجمد إن التصفيات المؤهلة لكأس العالم فرصة حاسمة للأزرق لتحقيق حلم الوصول إلى المرحلة النهائية والمنافسة على أعلى المستويات العالمية، مؤكداً أهمية التركيز وتكثيف الجهود من الجميع لتحقيق الهدف المنشود.

ويواصل الأزرق تدريباته في دبي على استاد ضباط الشرطة في معسكره التدريبي هناك والذي تتخلله مواجهتا البحرين وقرغيرستان الوديتان 7، و11 الجاري، ضمن التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وشدد المجمد على أهمية إقامة المعسكر التدريبي خلال الفترة الراهنة لتجهيز الفريق بدنياً ونفسياً علاوة على تعزيز قدرات اللاعبين لمواجهة التحديات المقبلة.

وأشار إلى أنه تم وضع برنامج تدريبي يركز على تطوير المهارات الفردية والتكتيكات الجماعية، بالإضافة إلى تعزيز الروح الجماعية والتعاون بين اللاعبين، معربا عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية، ومبينا أن التصفيات ستكون تحديا كبيرا يتطلب التركيز الكامل والاستعداد الجيد.

ولفت المجمد في تصريح لـ «كونا» إلى أن المنافسة في المجموعة المؤهلة لتصفيات لكأس العالم وكأس آسيا ستضم منتخبات قوية وبالتالي تتطلب الجهد والمثابرة وتكاتف الجهود.

وذكر أن صفوف الأزرق لا تعاني من إصابات لمواجهة التحديات في التصفيات، معربا عن ثقته في إمكانية النجاح لتلبية طموح الجماهير الكويتية.

«الأولمبي» ينقل تدريباته

وضمن استعدادات المنتخب الأولمبي، نقل الأخير تدريباته إلى الملعب الرئيسي باستاد جابر الدولي لخوض منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة، والمقرر أن تستضيفها البلاد اعتبارا من بعد غد، حيث تنتظر المنتخب الأولمبي مواجهة مع تيمور الشرقية.

ويكثف الجهاز الفني تجهيزاته لمواجهته الأولى أمام تيمور الشرقية، علما أن منتخبات المجموعة السادسة العراقي وتيمور ومكاو وصلت أمس وتدربت على ملاعب الساحل، والملاعب الفرعية لاستاد جابر الدولي.

وحط المنتخب العراقي الرحال في الكويت براً بعد أن انهى معسكرا تدريبا في البصرة، في حين وصل المنتخبان التيموري ومكاو، جوا، ولاقت المنتخبات الثلاثة التسهيلات المطلوبة لدخول البلاد.

ومن المقرر أن يصل الوفد الآسيوي المخول بالاشراف على تصفيات المجموعة السادسة اليوم، على أن تقام المؤتمرات الصحافية لأولى المواجهات غدا الثلاثاء بقاعة المؤتمرات باستاد جابر الدولي.

جدير بالذكر ان الجهاز الفني للأولمبي بقيادة البرتغالي ايميليو بيكسي اختار 23 لاعبا للمهمة الآسيوية، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف من دون اي غيابات.

back to top