مدير الجامعة تفقد جاهزية مركز العلوم الطبية للعام الدراسي

نشر في 03-09-2023
آخر تحديث 03-09-2023 | 19:14
الظفيري خلال الجولة في المركز
الظفيري خلال الجولة في المركز

قام مدير جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري بجولة تفقدية في مركز العلوم الطبية، للاطلاع على مدى جاهزية المواقع الجامعية بالجابرية لاستقبال العام الدراسي الجديد (2023/2024)، وتذليل كل الصعوبات أمام احتياجات الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجميع مرتادي الجامعة.

وفي هذا الصدد، ذكر د. الظفيري، أن هذه الجولات الميدانية التي انطلقت من كليات مركز العلوم الطبية تهدف للاطمئنان على جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال بداية عام دراسي أكاديمي غني بإثرائه المعرفي والمهاري، وتكوين صورة إيجابية نحو التخصصات العلمية المطلوبة في الجامعة لمختلف الشرائح الطلابية.

وقال إن الجامعة تستقبل هذا العام دفعات جديدة من طلبة ومنتسبين جدد إلى جانب الطلبة المستمرين.

وبيَّن الظفيري أن الجولة الميدانية انطلقت من مركز العلوم الطبية، متضمنةً أربع كليات، هي: كلية الطب، وكلية الصيدلة، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم الطبية المساعدة، للوقوف على مدى جاهزيتها، إلى جانب الاطمئنان على سير عملية الاختبارات المتأخرة التي تقام قبل بداية العام الدراسي للطلبة المستجدين.

وأشار إلى أن الجولة تضمنت زيارة المختبرات الطبية والقاعات الدراسية، لتحقيق بعض المتطلبات التي تحتاجها هذه الكليات الإكلينيكية، فضلاً عن زيارة مركز الاستشارات والتدريب ومشرحة كلية الطب وقاعات التدريب العملي.

back to top