«الأولمبي» يضع اللمسات النهائية لمواجهة تيمور غداً

• عقلة يؤكد ثقته باللاعبين ويطالبهم ببذل الجهد

نشر في 05-09-2023
آخر تحديث 04-09-2023 | 18:52
لاعبو المنتخب الأولمبي يستمعون لتوجيهات عقلة
لاعبو المنتخب الأولمبي يستمعون لتوجيهات عقلة
يضع الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم آخر اللمسات على تجهيزات المنتخب للمواجهة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة، والمقررة غدا أمام تيمور الشرقية.

يختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم استعداداته لمواجهته الافتتاحية أمام تيمور الشرقية، غداً، ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة، والمقرر أن تستضيفها الكويت من 6 حتى 12 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يضع المدرب البرتغالي ايميليو بيكسي اللمسات الأخيرة على خطة المباراة، وتوليفة اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في المباراة.

وواجه بيكسي والجهاز المعاون له بعض العقبات في توفير معلومات كافية عن المنتخب المنافس، إلا أنه يدرك أن منتخبات شرق آسيا تتطور بسرعة كبيرة، علما أن المنتخب التيموري انضم إلى «الآسيان» متأخراً ومنذ 2005.

وحرص بيكسي على التنبيه على اللاعبين بضرورة اللعب السريع، وخلق فرص على الأطراف، في محاولة للاستفادة من ألعاب الهواء، كما شدد على أهمية التسديد من خارج منطقة الجزاء، إلى جانب الالتزام بالمهام الموكلة على المستويين الدفاعي والهجومي.

وتخلل التدريب قبل الأخير للأزرق الأولمبي تقسيمة شهدت توجيهات من المدرب بيكسي، وسط حماس من اللاعبين ورغبة كبيرة في الظهور بصورة مميزة في التصفيات.

في سياق متصل، تواجد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون المالية أحمد عقلة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد جمال العتيبي، في تدريبات المنتخب الأولمبي أمس الأول.

وطالب عقلة اللاعبين ببذل أقصى جهد في التصفيات، وتقديم أفضل أداء، مؤكدا ثقته باللاعبين وقدرتهم على تحقيق الطموح.

المؤتمر الصحافي للمدربين

ويقام عند الثانية عشرة ظهر اليوم على استاد جابر الدولي المؤتمر الصحافي التقديمي لمنتخبات الكويت والعراق ومكاو وتيمور الشرقية، ضمن منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، ويسبق المؤتمر الاجتماع الفني للمنتخبات في العاشرة والنصف.

back to top