الجابر: 210 مشاركين بـ «عربية تنس الرواد»

نشر في 04-09-2023
آخر تحديث 04-09-2023 | 19:04
رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر
رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر

أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس، الشيخ أحمد الجابر، انطلاق البطولة العربية الثالثة للتنس للرواد «فوق 35 سنة» في العاصمة الأردنية (عمان)، بمشاركة أكثر من 210 لاعبين ولاعبات من عدة دول عربية، موضحاً في تصريح صحافي أن البطولة تشمل فئات الفردي والزوجي والزوجي المختلط.

وقال الجابر إن حجم المشاركة في النسخة الحالية جاء قياسياً، إذ إنها المرة الأولى التي يتجاوز فيها المشاركون هذا العدد، من بينهم من تجاوزت أعمارهم 70 عاماً، مثنياً على التنظيم الرائع من قبل الاتحاد الأردني ونادي التنس الأردني.

ونوه بأن البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد العربي، وتستمر منافساتها حتى بعد غد، لافتاً إلى أن المباراة النهائية ستقام تحت رعاية وزير الشباب الأردني محمد النابلسي.

وذكر الجابر أن مجلس الاتحاد العربي للتنس سيعقد اجتماعاً غداً (الأربعاء) على هامش البطولة الحالية، سيحضره 8 رؤساء اتحادات عربية، مضيفاً أن الاجتماع سيكون متميزاً عن بقية الاجتماعات الماضية، لأنه سيشهد مناقشات عبر تطبيق زووم مع رئيس الاتحاد الدولي الحالي للتنس الأميركي ديف هاجرتي، ورئيس الاتحاد الألماني للعبة ديتلوف فون أرنم، اللذين سيتنافسان في انتخابات الاتحاد الدولي، التي ستجري أواخر الشهر الجاري في المكسيك.

وأشار إلى أن رئيس الاتحاد الدولي الحالي ومنافسه الألماني طلبا دعم الاتحاد العربي، مؤكداً أن قرار الاتحاد العربي في الانتخابات سيكون بالإجماع على ضوء برنامج كل مرشح، وما سيقدمه للعبة، ولـ «التنس العربي» على وجه التحديد.

back to top