«المتحد» يعلن الرابح بجائزة «الحصاد» الشهرية اليوم

نشر في 05-09-2023
آخر تحديث 05-09-2023 | 18:54
No Image Caption

ضمن برنامج الحصاد الإسلامي، حساب السحب الأول على الجوائز الذي يقدمه البنك الأهلي المتحد، يجري البنك اليوم السحب الشهري الذى يترقبه عملاء الحصاد الإسلامي لإعلان الرابح سعيد الحظ الذي سيفوز بجائزة 100 ألف دينار، في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة ديلويت العالمية المدقق الخارجي لمراجعة عملية السحب، التزاماً بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.

وبهذه المناسبة، أفاد رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد، أمريش ناندكيول يار: ينفرد حساب الحصاد الإسلامي بمجموعة من المميزات الحصرية، حيث يعد أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأضاف ناندكيول يار: «هناك العديد من فرص الفوز الكبرى ما زالت بانتظار عملائنا الحاليين، وكل من يرغب بفتح حساب الحصاد للتوفير الإسلامي لدى «المتحد».

وأكد يار: يسهم برنامج جوائز الحصاد الإسلامي في تعزيز نشر ثقافة التوفير والتشجيع على الادخار بين أفراد المجتمع، كما يسهم في تغير حياة عملائه إلى الأفضل من خلال الفوز بالجوائز القيمة التي تسهم في إدخال السعادة في نفوسهم، ومن هذا المنطلق يحرص البنك المراجعة الدورية لهيكل السحوبات وتعديلها بما يتوافق مع متطلبات وطموحات عملاء البنك الكرام.

يقدّم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الحالية مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية 100 ألف دينار، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بـ 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بـ 250 ألف دينار نقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثّل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، وفضلاً عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

back to top