مزايدة قريباً لموقعَي حجز للبلدية

تدرس تصورات لتطوير المرفقين من الناحية الأمنية

نشر في 06-09-2023
آخر تحديث 05-09-2023 | 19:51
بلدية الكويت
بلدية الكويت

كشفت مصادر في بلدية الكويت عن طرح مزايدة جديدة لتطوير مواقع حجز البلدية في منطقتي النعايم وميناء عبدالله قريباً.

وكشفت المصادر لـ «الجريدة» أن قطاع المشاريع في البلدية يدرس تصورات لتطوير مرفق البلدية عبر أكثر من فكرة لتغيير شكل المواقع التي تعتبر قديمة وتحوي السيارات المهملة والمعروضة للبيع وكل أنواع السكراب.

وذكرت المصادر أن البلدية من خلال توجيهات المدير العام بالتكليف المهندس سعود الدبوس، تسعى لتوسعة مواقع الحجز وتشديد الرقابة، من خلال تأمينه بأدوات المراقبة التكنولوجية الحديثة، موضحة أنه ستضاف تجهيزات إنشائية كمكاتب للموظفين وسكن العمال.

وبين المصدر أن البلدية تضع المواقع محل متابعة مستمرة وستسعى بطرح مزايدة عامة لاستغلال المواد المصادرة في الموقع، لافتة إلى أنه لطالما تابعت منذ 4 أعوام بعض النواقص خاصة في موقع حجز النعايم، والتي كان أبرزها وجود العديد من المركبات خارج موقع حجز المركبات دون حراسة مشددة مما قد يعرضها للسرقة.

وبشان السيارات الموجودة في الحجز ولم يستدل على أصحابها، أكد المصدر أن هناك قرارا إداريا صادرا من مدير عام البلدية بشأن تشكيل لجنة لبيع المصادرات المحجوزة بمواقع سكراب البلدية المختلفة لاتمام الاجراءات القانونية بشأن عمليات البيع، موضحاً أنها لجنة مسؤولة لمتابعة كل ما في الحجز وعرضه للبيع وفق إجراءات قانونية مشددة.

back to top