أعلن رئيس جمعية الوفرة السكنية عمر الديحاني، إطلاق أكبر مهرجان للعودة للمدارس والبيع بسعر التكلفة، إضافة إلى رصيد مشتريات بقيمة 20 ديناراً للمساهمين حاملي كرت العائلة، مع خصم إضافي 20 في المئة على مجمل الفاتورة.

وقال الديحاني، في تصريح له، إنه «من منطلق حرص مجلس الإدارة على التخفيف عن كاهل المساهمين في بداية العام الدراسي الجديد، أطلقنا المهرجان»، مشيراً إلى أنه بسبب بُعد المنطقة عن منافذ البيع تم استقطاب شركة النصر الرياضي في معرض العودة للمدارس، لتوفير كل الاحتياجات من الملابس الجاهزة للطلاب والطالبات.

Ad

من جهة أخرى، أكد الديحاني «حرص مجلس الإدارة على دعم المشاريع المنزلية، إذ تم توفير أكثر من 20 بوثاً لمساهمينا لعرض منتجاتهم بسعر رمزي، دعماً للأسر المنتجة في مدينة الوفرة السكنية».

وشدد على أن مجلس الإدارة قريب من المساهمين وأهالي المنطقة، والاستماع الدائم لمقترحاتهم، لتلبية رغباتهم، وكل ما يستطيع توفيره لهم، مبشراً الأهالي ومساهمي الجمعية بالمزيد من الفعاليات والأنشطة المميزة في الأيام القادمة، مشيداً بالجهود التي يقوم بها مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي في هذه الأيام من إنجازات ملموسة أسعدت الأهالي.