«بيتك»: 5 فائزين جدد بـ«رحلة الأحلام» بالتعاون مع VISA

• في السحب الثاني لحملة «بطاقتك... بوابة أحلامك»

نشر في 06-09-2023
آخر تحديث 06-09-2023 | 18:03
بطاقة بوابة احلامك
بطاقة بوابة احلامك

أعلن بيت التمويل الكويتي أسماء العملاء الخمسة الفائزين بالسحب الثاني لحملة الصيف لبطاقات «بيتك فيزا» تحت عنوان (بطاقتك... بوابة أحلامك) بالتعاون مع VISA.

وأسفر السحب، الذي جرى بحضور وإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، عن فوز كل من: فهد حامد الصويلح - ناصر مناور الظفيري- محمد فهم طاهر- أيمن أحمد شيرو- ليلى محري البذالي.

وهذا السحب الثاني من بين 3 سحوبات مخصصة لهذه الحملة، بحيث يصبح إجمالي العملاء الرابحين 15 عميلاً. سيحصل كل منهم على باقة سفر متكاملة بعنوان «رحلة الأحلام» تشتمل على: رحلة ذهاب وعودة على درجة «رجال الأعمال» أو ما يعادلها للرحلات الدولية للوجهة المختارة- إقامة في فندق «5 نجوم» أو ما يعادله في المستوى- اصطحاب مرافق واحد-الاستقبال والمواصلات من وإلى المطار- مبلغ نقدي 2,000 دينار لمصروفات السفر- أنشطة متنوعة خلال فترة الرحلة «متوفرة في بعض الوجهات».

ويتيح «بيتك» الفرصة للفائزين لاختيار ما يناسبهم من الوجهات الـ 9 المتاحة، وهي: اليابان - الهند «دلهي، جايبور، أودايبور، مومباي»- أميركا والمكسيك وكوبا «نيويورك، كنكون، هافانا، ميامي»- إندونيسيا وسنغافورة وتايلاند «بالي، سنغافورة، كاسموي، بانكوك»- المالديف- إنكلترا «مانشستر، لندن»- جنوب إفريقيا «جوهانسبرغ، حديقة غروغر الوطنية، كيب تاون»- مصر «الإسكندرية، شرم الشيخ»- النمسا وسويسرا «زيوريخ، سان موريتز، جنيف».

وتستمر الحملة حتى يوم 18 سبتمبرالجاري، والفرصة متاحة أمام جميع عملاء «بيتك» حاملي بطاقة «فيزا» السحب الآلي، الائتمانية أو مسبقة الدفع للدخول في السحوبات مقابل كل عملية شرائية تتم بقيمة 1 دينار أوأكثر.

ويحصل العميل حامل بطاقة «بيتك فيزا» الائتمانية أو مسبقة الدفع على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل 1 دينار من عمليات الشراء المحلية، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية بالدينار، بينما يحصل على 10 فرص لدخول السحب مع كل 1 دينار من العمليات الشرائية التي تتم خارج الكويت، أو التي تتم عن طريق المواقع الالكترونية بالعملات الأجنبية.

back to top