أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الشهري لبرنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أجري اليوم الأربعاء، في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وحضور وإشراف ممثل من شركة «ديلويت» العالمية المدقق الخارجي لمراجعة عملية السحب، التزاماً بتعليمات الوزارة بهذا الشأن، وحصلت على الجائزة وقيمتها 100 ألف د.ك العميلة بهية شجاع ناصر.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد أمريش ناندكيول يار التهنئة للفائزة، متمنياً لها دوام التوفيق، وأعرب عن أمله أن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات المقبلة، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

Ad

وأكد ناندكيول يار، حرص «المتحد» منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، وشددت على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، التي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الحالية مجموعة أوسع من المزايا، إذ يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة شهرية بقيمة 100,000 د.ك. إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1,000 د.ك لكل جائزة، وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250,000 د.ك نقداً للرابح أهم ما يطمح إليه العملاء، إذ تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر.

وعلاوة على هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد حساب الحصاد بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج إدخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.