أكد لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، قبل يومين على عيد ميلاده الـ38، أنه لا يزال لديه القدرة والرغبة في مواصلة اللعب بالمستوى الذي يتطلبه النادي الملكي، مبرزا أنه يتطلع إلى الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال مودريتش، في مقابلة نشرتها صحيفة سبورتسكي نوفوستي الرياضية الكرواتية، بمناسبة عيد ميلاده الـ38، الذي سيوافق غدا السبت، «أنا مقتنع تماما بأنني قادر على مواصلة اللعب بالمستوى الذي يحتاجه ريال مدريد، مازلت قادرا على العطاء»، مضيفا: «هذا الموسم بالذات أود أن أشعر بمتعة الفوز بالليغا، لا أعرف لماذا لكن هذا هو شعوري».

Ad

وأكد اللاعب، الذي جدد عقده مع الريال في يونيو الماضي لموسم آخر، أنه لم يبق بين صفوف الملكي «لمجرد البقاء»، ولكن لأنه يريد «اللعب والاستمتاع بكرة القدم» كما هو الحال منذ وصوله إلى قلعة البيرنابيو عام 2012.

وبرصيد 23 لقبا فاز بها في 11 موسما مع ريال مدريد، بما في ذلك 5 كؤوس تشامبيونز ليغ، يعد الكرواتي ثالث لاعب يحقق أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي المدريدي.

ويخطط لاعب الوسط للبقاء أيضا مع المنتخب الكرواتي، الذي سيخوض معه غدا مواجهة لاتفيا ثم أرمينيا بعدها بثلاثة أيام ضمن تصفيات كأس اليورو 2024. وقال: «قد أستمر في الشعور بأنني قادر على ذلك لمدة عام أو عامين آخرين، لكنني قد أشعر أن اللحظة قد حانت بعد ثلاثة أشهر من الآن. هكذا هي الأمور مع كبار السن».

وعن مستقبله، أعرب عن رغبته في الاستمرار بكرة القدم حتى بعد اعتزال اللعب، وأكد «كل ما أعرفه هو أنني أريد البقاء في كرة القدم، لكن في الوقت الحالي لم تتضح بعد فكرة الدور الذي سألعبه. لقد سجلت في أكاديمية التدريب، وآمل أن أنهيها في كرواتيا».