خسر فريق سيدات نادي القرين لكرة السلة من نظيره كوسيدار الجزائري بنتيجة 64-105 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، في افتتاح منافسات بطولة الأندية العربية للسيدات، المقامة حالياً بمدينة مراكش المغربية، وتنتهي في 15 الجاري. كما شهد اليوم الافتتاحي من البطولة فوز الكوكب المراكشي المغربي على جيفت ستار الصومالي بنتيجة 95-40.

وخاض القرين في وقت متأخر من مساء أمس، مباراته الثانية أمام فريق أكاديمية فاطمة بنت المبارك الإماراتي، والتقى كوسيدار الجزائري مع جيفت ستار الصومالي.

Ad

وعانى الاتحاد العربي، قبل انطلاق البطولة بيوم، بسبب قرار الأندية العراقية الانسحاب المفاجئ في اليوم المنتظر وصولها به، ما دفع الاتحاد إلى تغيير جداول المباريات في صباح يوم انطلاق البطولة مرتين، بالتنسيق والتوافق مع الأندية المشاركة.

ووفق الجدول الجديد للبطولة سيلعب القرين الاثنين المقبل مع الكوكب الرياضي المغربي، فيما سيخلد للراحة من اليوم (الجمعة) إلى الأحد.

وقدَّم القرين مستوى جيداً أمام الفريق الجزائري، وكان منافساً قوياً في البداية، بعدما تبادل الفريقان التقدم طوال فترة الربع الأول، الذي انتهى بتقدم كوسيدار 26-20.

وواصل الفريقان تبادل التسجيل والتقدم في الربع الثاني، الذي انتهى بتقدم كوسيدار 52-46.

وكان الربع الثالث العلامة الفارقة في المباراة، بعدما نجح كوسيدار في فرض سيطرته، ليتقدم 87-52، ليواصل بعدها تفوقه حتى النهاية، وسط تراجع كبير لفريق القرين، ليخرج فائزاً بنتيجة 106-64.

جدير بالذكر، أنه بعد الانسحاب المفاجئ للأندية تغير نظام البطولة، ليكون بنظام الدوري، على أن يلتقي بعدها الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث في الدور قبل النهائي.