لقي شخصان مصرعيهما، أحدهما تفحّم داخل مركبته فجر أمس، وأصيب 6 بإصابات متفرقة من جراء حادث مروع على طريق الملك فهد باتجاه مدينة الأحمدي.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا فجر أمس بالحادث، فوجّهت مركز إطفاء النويصيب إلى موقع البلاغ، وعند وصول رجال الإطفاء تبين وجود حادث تصادم بين 5 مركبات، مما أدى إلى اشتعال النار في مركبتين.

Ad

وأضافت الإدارة أن رجال الإطفاء شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده وباشروا إنقاذ المصابين، لافتة الى أن الحادث أسفرعن وفاة شخصين وإصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة.

من جانب آخر، أصيب 5 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، من جراء حريق اندلع مساء اليوم في بناية بمنطقة السالمية، وأسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل، قالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات بالقوة تلقت بلاغا، مساء أمس، باندلاع حريق في بناية بمنطقة السالمية، فتم تحريك مراكز إطفاء السالمية والهلالي والبدع الى موقع البلاغ.

وأضافت الإدارة أنه تبيّن لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في شقة بالدور الخامس في البناية المكونة من 9 أدوار، وأن هناك أشخاصا محشورين داخل الشقة.

وأوضحت أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المحشورين باستخدام سلالم الإطفاء، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده، ومنع وصوله الى مواقع أخرى من البناية.

وأشارت الى أن الحادث أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم تسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية، تمهيدا لنقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.