«إداريي المؤسسات التعليمية» لتسكين شواغر «التربية»

نشر في 09-09-2023
آخر تحديث 09-09-2023 | 18:54
جمعان العازمي
جمعان العازمي

طالب عضو الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية د. جمعان العازمي، وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل المانع بضرورة تسكين الوظائف القيادية والإشرافية الشاغرة بوزارة التربية وبقية الجهات التابعة للوزارة في أقرب وقت ممكن وإعطاء فرصة للإداريين في الترقي وتولي المناصب القيادية والإشرافية المستحقة لمواجهة تلك الموضوعات قبل بدء العام الدراسي.

ودعا العازمي، في تصريح اليوم ، الوزير إلى ضرورة متابعة أعمال الصيانة ومدى جاهزية المدارس للعام الدراسي، خصوصاً التحقق من أجهزة التكييف والمقاعد الدراسية بالفصول وكافة أدوات العملية التعليمية.

كما طالب الوزير بالاستمرار في القيام بزيارات مفاجئة إلى جميع المناطق التعليمية والمدارس لمتابعة أعمال الصيانة، ومعالجة كافة الأخطاء التي تعاني منها الوزارة وخصوصاً ما ظهر منها في العام السابق بشكل سريع وفعال.

وأيضاً طالب العازمي الوزير بعقد لقاء مع أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية لعرض ملفات الإداريين بوزارة التربية والتعليم العالي وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ومعهد الأبحاث للوقوف على طلباتهم وآرائهم في مجال العملية التعليمية.

back to top