تمكنت 4 فرق من قوة الإطفاء العام من السيطرة على حريق قسيمة صناعية في منطقة الشويخ الصناعية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء، في بيان، اليوم، أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية، ظهر اليوم، يفيد باندلاع حريق في منطقة الشويخ الصناعية.

Ad

وأوضحت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية وجهت 4 فرق إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الحريق في سرداب قسيمة صناعية، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع أي إصابات.

وأهابت بملاك ومستأجري المصانع والقسائم الصناعية والمباني التجارية والاستثمارية ضرورة الالتزام بتطبيق شروط السلامة والوقاية من الحريق، لتحقيق الأمن المجتمعي.

من جهة أخرى، أصيب أحد الاشخاص بحروق متفرقة وحالة اختناق وإجهاد حراري جراء حريق اندلع فجر اليوم في منزل بمنطقة الرميثية، وأسفر عن خسائر مادية لحقت بالمنزل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أن إدارة العمليات تلقت بلاغا فجر اليوم باندلاع حريق منزل في منطقة الرميثية فوجهت مركزي إطفاء البدع والسالمية إلى موقع البلاغ، مشيرة الى انه عند وصول رجال الاطفاء تبين أنه حريق في ديوانية خارجية للمنزل، وقام رجال الاطفاء على الفور بمكافحة الحريق والسيطرة عليه وإخماده، لافتة الى ان الحادث تسبب بإصابة شخص وتم انقاذه وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية.