خاص

بدر بورسلي: «زينة أيامي» أغنية مبهجة و«سؤال واحد» لنوال قريباً

• أكد لـ «الجريدة•» أن أغنيته الجديدة تجربة تحمل الفرحة للجمهور

نشر في 11-09-2023
آخر تحديث 10-09-2023 | 18:13
بدر بورسلي - نوال الكويتية
بدر بورسلي - نوال الكويتية
استقبل الجمهور أغنية «زينة أيامي» بحفاوة شديدة، في ظل ترقب أعمال المطربة نوال وألبومها الجديد، خصوصاً حين تلتقي الشاعر بدر بورسلي على وقع ألحان مشعل العروج، لتخرج الأغنية مبهجة ومُفرحة للجمهور.

انطلقت أمس الأول أحدث أغنيات المطربة نوال الكويتية، التي حظيت من خلالها بالتعاون مع الشاعر بدر بورسلي، الذي رغم قلة أعماله، فإنه يقدم أغنيات مميزة بصوت نوال، الذي يعشقه الجمهور على مستوى الكويت والخليج.

وحول الأغنية، قال بورسلي، في تصريح لـ «الجريدة»: «سعيد بتجربتنا الجديدة، التي جمعتني مع (قيثارة الخليج) المطربة نوال، فتعاوننا يحظى بإعجاب الجمهور، وأنا من المُحبين لصوتها وأعمالها ولتجاربنا معاً، لذلك فرغم أنني مُقلٌّ في أعمالي، ولا أقدم عدداً كبيراً من الأغنيات بالمرحلة الحالية في حياتي، فإنني حرصت على التعاون مع نوال بأغنيات جديدة».

وأضاف: «عملت على أغنية (زينة أيامي) منذ فترة، وأعتبرها تجربة جديدة في مشواري الفني الطويل، فأنا لا أزال أجرِّب وأتعلَّم ما دامت فينا الحياة، لكن أكثر ما يميز تلك التجربة، أنها لامعة ومشرقة، حيث أبدع في ألحانها الموسيقي مشعل العروج، وغنتها نوال بفرحة كبيرة للجمهور، وظهرت الأغنية مبهجة، وفي ثوب من التفاؤل والأمل، وهو ما أسعدني كثيراً».

وطمأن بورسلي الجمهور على حالته الصحية، مؤكداً أنه بخير، وينعم بحياة هادئة ومستقرة، صحياً ونفسياً، وسط الأهل والعائلة، ولكن أعماله الفنية أصبحت أقل، إلا أنه لا يتوانى عن تقديم أجمل الكلمات للجمهور متى تسنت له الفرصة لذلك.

وعن جديده خلال الفترة المقبلة، قال بورسلي: «انتظروني في الألبوم الجديد للمطربة نوال، والمقرر انطلاقه قريباً، حيث قدمت من خلاله أغنيه بعنوان (سؤال واحد)، وهي أيضاً من ألحان مشعل العروج، لنقدم معاً ثلاثياً مميزاً أحبَّه الجمهور، من خلال الصوت والكلمة واللحن، وتم بالفعل تلحين وتسجيل الأغنية والانتهاء من تنفيذها».

وتستعد نوال لطرح ألبومها المرتقب «الأرض»، والذي تجهز له منذ سنوات، وجاءت انطلاقة الألبوم قوية بأولى أغنياته «زينة أيامي»، وظهرت فيها نوال بإطلالة مميزة باللون الأبيض مع ابتسامة جذابة تضيء وجهها وهي تجلس في بيت تحفه الأشجار والمناظر الطبيعية الساحرة، على وقع الأنغام الراقصة التي تمايل معها المشاركون بالفيديو كليب وهي تتغنى بكلمات بورسلي المفعمة بالرومانسية والحب، لتقول:

خذني سما بالهون

ياللي عيونك كون

يا فاتني المزيون

مثلك ابد ما صار

خذني ولا تهتم

آمر وأقولك سم

انت بحياتي حلم

يا مبهر الأنظار

اعشق انا دنياك

يا فرحتي بملقاك

حلوة الحياة وياك

يا كل احلامي

صوتك سرى بالروح

وياي وين ما اروح

آه يا شجي البوح

يا زينة أيامي

back to top