في إطار جهوده المتواصلة لمكافأة عملائه، وانطلاقاً من دوره في ترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، أطلق بنك الخليج حزمة من العروض الحصرية لحاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع، بالتعاون مع عدد من المتاجر والمواقع الإلكترونية الشهيرة، بخصومات تتراوح بين 10 و25 في المئة.

وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، تتواصل عروض «الخليج»، من خلال خصومات حصرية تصل إلى 20 في المئة على منتجات العودة للمدارس في المتاجر وعلى موقع وتطبيق سنتربوينت، علماً بأن العروض متواصلة حتى 20 سبتمبر داخل المتاجر، و30 سبتمبر عبر الإنترنت. كما يقدم «الخليج» عروضاً حصرية على منتجات العودة للمدارس بخصومات حصرية 10 في المئة في «فيري هب» (Fairyhub) عبر الموقع وتطبيق الموبايل، وكذلك خصماً بنسبة 15 في المئة بمتاجر لولو هيبرماركت حتى 30 الجاري.

Ad

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «يحرص بنك الخليج على مواكبة تطلعات المجتمع في مختلف المناسبات، والمساهمة بدور بارز في بناء مستقبل قادة ورواد المستقبل، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة عملاء متميزة». ونوه إلى أن «الخليج» يوفر أفضل وأسرع برنامج مكافآت في الكويت، وهو برنامج «نقاط الخليج»، إذ يمكن العملاء من استبدال نقاطهم بتذاكر سفر على متن جميع خطوط الطيران حول العالم، وإجراء الحجوزات الفندقية لدى أكثر من 300.000 فندق حول العالم.

وأشار إلى أن بطاقات البنك الائتمانية تحمل العديد من المميزات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، حيث توفر الكثير من العروض بمختلف القطاعات، من بينها: المطاعم، والفنادق، والسياحة، والسفر، والترفيه، والصحة، والتجميل، وتأجير السيارات، وغيرها. يُذكر أن عملاء «الخليج» يتمتعون بالعديد من الخصومات والمميزات في الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات داخل الكويت عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية، ضمن برامج متواصلة من العروض والخصومات الحصرية، لدى أكثر من 550 مطعماً ومقهى، بخصومات تصل إلى 25 في المئة، إلى جانب خصومات فورية حتى 30 في المئة لدى أكثر من 300 محل تجاري.