أعلن بنك وربة إطلاق حملة لتأجير السيارات الجديدة (أجرها بلا قيود)، تضاف إلى خدماته التي يقدمها لعملائه، حيث يقدم مجموعة من العروض لتأجير سيارات مختارة، ضمن سياسته التمويلية، وحملاته الترويجية التي عمل على إطلاقها في الفترة الأخيرة.

وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد مساعد المزيد إن الحملة تتيح الحصول على عدة خدمات ومزايا حصرية مقدمة لعملاء البنك وفق احتياجاتهم، والتي تشارك فيها معظم وكالات السيارات بالكويت.

Ad

وأوضح المزيد أن أبرز ما يميز هذه الحملة، أنها تشمل باقات تأجيرية مرنة تبدأ من 6 أشهر، وتمتد إلى 36 شهراً، كما لا يشترط دفعة أولى، ويحصل العميل أيضا على تأمين ذهبي شامل، وعداد مفتوح، وسيارة بديلة، وإمكانية السفر خارج البلاد، ومساعدة الطريق والعديد من المزايا الأخرى، كما ستتم إضافة مجموعة من السيارات في كل موسم، لتتناسب مع رغبات ومتطلبات عملاء البنك، ومنها «العودة إلى المدارس، موسم البر، السفر... إلخ».

وأشار إلى أن الحملة تسهم في توسع مجال التعاون المشترك مع الوكلاء والموردين، وتمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم، وتلبي احتياجاتهم، في إطار مساعي «وربة» في تقديم أفضل الخدمات للعميل، بما يسهم في المحافظة على قاعدة العملاء الواسعة، وكذلك استقطاب عملاء جدد، وزيادة حصة «وربة» السوقية، وإبراز دوره كمساهم في دفع عجلة الاقتصاد.

ولفت إلى أن إطلاق هذه الحملة يأتي ضمن مجموعة من العروض المميزة التي تستهدف قطاع السيارات، استمراراً لعروضه التي دأب البنك على تقديمها من فترة إلى أخرى لعملائه وغير عملائه، والتي تجعل مرابحة «وربة» الأفضل على مستوى السوق المحلي.