أعلنت إدارات جامعة الكويت استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى جاهزيتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من الطلبة المقيدين في الجامعة المستمرين والمستجدين، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس الجدد.

وأوضحت مديرة إدارة مكتبة الطالب الجامعي نوال عبدالعزيز انه تم الانتهاء من إجراءات الممارسة العامة للكتب العربية والأجنبية للعام الدراسي 2024/2023 وبانتظار توريدها، فيما أعلن القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس أن الإدارة أتمت جميع الاستعدادات والترتيبات والإجراءات الإدارية والأمنية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

Ad

أما مدير إدارة مطبعة الجامعة د. حسين القبندي، فأكد أن المطبعة مستعدة لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرا الى انه تم البدء في يوليو الماضي الانتقال الجزئي والتدريب على مكائن الطباعة الحديثة والموجودة في مبنى إدارة المطبعة في مدينة صباح السالم الجامعية.

وقال: جارٍ العمل على تنفيذ وطباعة كافة الكميات المطلوبة وتسليمها استعداداً لتلبية متطلبات الطلبة المستجدين خلال العام الدراسي الجديد.

ومن جهته، ذكر القائم بأعمال مدير إدارة شؤون الهيئة الأكاديمية خالد العلي، أن الإدارة بصدد استقبال أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بتعيين المرشحين الجدد منهم.

بدورها، أشارت مديرة إدارة الخدمات العامة سنابل الدويسان إلى استعدادات قسم النظافة الذي قام بتنظيف المباني والكليات والقاعات والمرافق بشكل دوري ومكثف تمهيداً لاستقبال الطلبة، والتأكد من جاهزية المباني والكليات.

وذكرت مديرة إدارة الإنشاءات والصيانة حميدة الخالدي انه تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة الدورية في الكليات والمباني الجامعية في جميع مواقع الجامعة.