«وربة» يجري سحوبات «السنبلة» و«الحصالة»

نشر في 10-11-2022
آخر تحديث 10-11-2022 | 19:15
بنك وربة
بنك وربة
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية وحساب الحصالة، وسيستمر البنك بعمل السحوبات لـ 10 رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة و5 لحساب الحصالة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة إلى العملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توّج 10 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار هم: حمد إبراهيم الفيلكاوي، وبراك نمر السعيدي، وعبدالله مشعل العازمي، وعلي هادي الهاجري، وعبدالعزيز ضيدان العجمي، وبدور جلوي العتيبي، ومريم خالد الكوح، وجمال خالد الدهيم، وناصر مطر الظفيري، وسميرة صالح الشايجي.



كما يبارك «وربة» لفائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء Bloom، وهم كل من: غالية جاسم الظفيري، ومسيعيد عيد الصلبي، وروان حسن الأنصاري، وياسمين جمال العازمي، وعبدالعزيز هيثم التركيت.

وحول الشروط قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع: «يتطلب الآن وجود 100 د. ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علما بأن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د. ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

back to top