كشف نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشؤون الفروع، مصعب الملا، عن انتهاء فترة الترشيح لانتخابات الهيئة الإدارية لفرع الولايات المتحدة الاميركية للعام النقابي 2022/ 2023 بمشاركة قائمتين هما الوحدة الطلابية والمستقبل الطلابي، من خلال ترشح 11 طالبا في كل قائمة.

وبيّن الملا، في تصريح لـ «الجريدة»، أن انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت في الولايات المتحدة ستكون هذا العام في مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا، وذلك ضمن المؤتمر السنوي الثامن والثلاثين الذي يقيمه الاتحاد من 24 إلى 27 الجاري.

وأكد الملا استعداد الهيئة التنفيذية هذا العام على تنظيم انتخابات فرع أميركا من خلال ارسال وفد رسمي لإدارة الانتخابات، وهم من أصحاب الكفاءة والخبرة للخروج بالعرس النقابي الطلابي بأبهى صورة، وتمثيل الكويت في الخارج خير تمثيل، مؤكدا أن طلبة الكويت بالخارج هم سفراء للكويت وانعكاس للديموقراطية الكويتية التي جُبل عليها أهل الكويت.
Ad


وأكد أن الهيئة التنفيذية تقوم بدورها بالإشراف على العملية الانتخابية بجميع الفروع، وتقف على مسافة واحدة بين جميع القوائم المتنافسة دون الانحياز لأي قائمة على الأخرى، وذلك تطبيقا لدستور الاتحاد ومبدأ الحياد في إدارة العملية الانتخابية.