الأمير: إعلاء مكانة الوطن بالإنجازات

• سموه شكر ولي العهد على مشاعره الطيبة ودعائه الصادق في برقية التهنئة بسلامة العودة
• «حفظ الله الوطن وأدام عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ووفق الجميع لخدمته ورفعة شأنه»
• ولي العهد: قلوبنا نابضة بالمحبة والولاء لسموكم وعوداً حميداً سالماً غانماً
• «أدعو ومعي كل أبناء الكويت أن يحيطكم المولى بعين رعايته ويؤيدكم بتوفيقه»

نشر في 14-09-2023
آخر تحديث 13-09-2023 | 20:45
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد

في برقية جوابية بعث بها سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى أخيه وعضده الأمين سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، أعرب سمو الأمير عن خالص شكره على ما عبر عنه ولي العهد من تهنئة بعودة صاحب السمو إلى أرض الوطن العزيز، بعد قضاء إجازة خاصة في إيطاليا، وما أبداه من فيض المشاعر الطيبة وصادق الدعاء.

ودعا سمو الأمير، في البرقية، أن يحفظ الله تعالى الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويوفق الجميع لخدمته ورفعة شأنه وإعلاء مكانته المرموقة، عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة على صعيد مساره الحضاري، وأن يمتع سموه بموفور الصحة وتمام العافية.

جاء ذلك بعدما تلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من سمو ولي العهد رفع فيها «بقلوب نابضة بالمحبة والولاء، مفعمة بمشاعر البهجة والسرور» إلى المقام الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عودته الميمونة إلى أرض الوطن العزيز بحفظ الله ورعايته.

وقال ولي العهد في برقيته «وإذ نحمد الله عز وجل على عود سموكم الحميد سالماً غانماً فإنني وأبناءك أهل الكويت الأوفياء وجميع المقيمين على أرضها الطيبة نرفع أكف الضراعة مبتهلين بصادق الدعاء إلى المولى العزيز القدير أن يحيط سموكم بعين رعايته ويحرسكم بكريم عنايته، وأن يلبسكم ثوب الصحة والعافية وطول العمر ويحفظكم قائداً وذخراً لوطننا الشامخ ووالداً وسنداً للجميع».

وسأل سموه المولى القدير «أن يؤيد سموكم بعونه وتوفيقه ويسدد خطاكم ويبارك في جهودكم المشهودة وعطائكم الكبير لتواصلوا بحكمتكم المعهودة ورؤيتكم السديدة الارتقاء بالمسيرة المباركة لوطننا المعطاء نحو مزيد من التقدم والرفعة والازدهار لتنعم كويتنا الغالية وشعبها الكريم بالرخاء المديد والخير العميم».

back to top