سباق «الوطني» للجري ينطلق 10 ديسمبر

نشر في 10-11-2022
آخر تحديث 10-11-2022 | 19:19
بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني
,
يواصل بنك الكويت الوطني استقبال المسجلين في سباق الجري، المقرر أن ينطلق 10 ديسمبر المقبل، وهو الحدث الرياضي الأضخم على مستوى الكويت.

ويكتسب سباق هذا العام طابعاً مختلفاً من حيث نوعية الرسالة التي يطرحها، والتي دعت الراغبين في التسجيل ليكونوا جزءاً من هذه الرسالة، وإسعاد الأطفال المصابين بالسرطان، إذ سيتم التبرع لهم بجزء من رسوم التسجيل.

ويستمر التسجيل على الموقع الإلكتروني nbk.com/nbkrun. ولجميع الراغبين في المشاركة من عمر 15 سنة وما فوق، زيارة هذا الرابط للتسجيل ودفع رسوم التسجيل التي ستذهب بدورها لمصلحة أطفال مرضى السرطان.

وقالت المسؤولة الأولى في إدارة العلاقات العامة في «الوطني»، جوان العبدالجليل، إن سباق الجري يهدف إلى تشجيع المجتمع على الانخراط في المسؤولية الاجتماعية.

وأضافت العبدالجليل: «نحن في البنك ننظر إلى هذا السباق على أنه ليس فقط دافعاً ومحفزاً نحو ممارسات صحية، بهدف تحسين نوعية الحياة التي يسلكها الأفراد ودفعهم باتجاه الاهتمام برفاههم الاجتماعي، بل إن هذا السباق بإمكانه الذهاب بعيداً في أهدافه مثل العمل من أجل مجتمع مسؤول تجاه الأشخاص الأكثر ضعفاً، والأشخاص الأكثر حاجة إلى الدعم».



وهذه ليست المرة الأولى التي يتبنى «الوطني» أهدافاً لدعمها في سباقه، فقد سبق له أن أطلق العديد من الأهداف الصحية والاجتماعية للترويج لها في سباقات بنسخات سابقة مثل التدخين والسكري وغيرها.

ولفتت العبدالجليل إلى أن «رحلة علاج أطفال مرضى السرطان تشكل تحدياً وعبئاً نفسياً بموازاة الألم الجسدي للمرض، لذلك هدفنا من هذه التبرعات التي سيشارك بها المتسابقون في هذا الحدث أن نستثمرها في دعمها ومساعدتهم وتشجيعهم».

وينطلق السباق من مسافتين 10 و5 كم على شارع الخليج العربي. ويبدأ في الـ 8:30 صباحاً على مسافتين: الأولى تبلغ 10 كيلومترات من شاطئ بنيد القار، والثانية مسافة 5 كم، وتبدأ مقابل سوق شرق، على أن تكون نقطة النهاية للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ بجانب مبنى الـ KPC.

ومازال المجال مفتوحاً أمام الراغبين بالتسجيل للمشاركة على أن يبدأ موعد تسلم أرقام المتسابقين يوم الثلاثاء 6 ديسمبر حتى الخميس 8 ديسمبر من الـ 3 ظهراً إلى 9 مساء في حديقة الشهيد- القاعة متعددة الاستخدامات في المرحلة الثانية.

ويكافئ السباق ثلاثة فائزين بالمراكز الثلاثة الأولى (فئتي النساء والرجال) لمسافة 10 كم بجوائز نقدية 1000 و700 و500 دينار على التوالي. أما جوائز المراكز الثلاثة الأولى لمسافة 5 كم لكل من النساء والرجال فهي كالآتي: 500 دينار، 400 دينار و300 دينار على التوالي.

ويأتي سباق «الوطني» للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك على تنظيمها سنويا، تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع. وتشمل المبادرات مختلف الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

back to top