أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف د. غانم السليماني أن جهود الوزارة متواصلة لبدء عام دراسي جديد وسط بيئة تعليمية مناسبة، مما يُساهم في تطوير المنظومة التعليمية في الكويت، ولتحقيق تلك الأهداف جاءت الشراكة الاجتماعية بين قطاعات الدولة لتذليل الصعوبات وتجاوز العقبات.

جاء هذا التصريح خلال لقاءه مع ممثلي بلدية الكويت في مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية بنين.

تنظيف المدارس

Ad

وأوضح أن وزارة التربية تسعى دوماً لتحقيق عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح، من خلال الحملة المشتركة التي دشنتها وزارة التربية مع وزارة الاعلام السليماني بعنوان «بدأنا بهمة» والتي تهدف إلى تهيئة أبنائنا الطلبة وأولياء الأمور للعام الدراسي 2024/2023.

وتابع السليماني قائلاً إن مجلس الوزراء شدد على تظافر الجهود بين وزارات الدولة وقطاعات وزارة التربية لتحقيق طموح أبناءنا الطلاب، مضيفاً أنه من هذا المنطلق حرصت وزارة التربية على استكمال الحملة المشتركة بينها وبين بلدية دولة الكويت تحت شعار «ديرتنا تستاهل».

نائب المدير العام لشؤون قطاع الخدمات في بلدية الكويت مشعل الجودان

بدوره، ذكر نائب المدير العام لشؤون قطاع الخدمات في بلدية الكويت مشعل الجودان أنه بعد توجيهات وزير الدولة لشؤون البلدية ومدير عام بلدية الكويت، تم إطلاق هذه الحملة، لتجهيز المدارس وتنظيف الساحات الخارجية لاستقبال أبناءنا الطلبة مع بداية العام الدراسي.

تنظيف المدارس

وأوضح الجودان أن بلدية الكويت قامت بالتعاون مع وزارة التربية للمساهمة في تنظيف ما يُقارب 500 مدرسة من جميع محافظات دولة الكويت، مؤكداً حرص بلدية الكويت الدائم لتقديم المساعدة لجميع الجهات الحكومية، وبالأخص وزارة التربية لدعم المنظومة التعليمية.