اندلاع النيران في 14 مركبة بالفروانية وخيطان

نشر في 15-09-2023 | 16:43
آخر تحديث 16-09-2023 | 19:37
مكافحة حريق الفروانية
مكافحة حريق الفروانية

التهمت النيران خلال عطلة نهاية الاسبوع في حادثين منفصلين 14 مركبة بمنطقتي خيطان والفروانية، ولم يسفر الحادثان عن وقوع إصابات، واقتصرا على الخسائر المادية التي لحقت بالمركبات وواجهة أحد المنازل بمنطقة خيطان.

وفي تفاصيل الحادث الاول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام ان إدارة العمليات المركزيه تلقت بلاغا ظهر أمس يفيد باندلاع حريق في 4 مركبات بمنطقة الفروانية، فتم توجيه مركز إطفاء الفروانية الى موقع البلاغ.

وأوضحت الإدارة ان الحريق اندلع في 4 مركبات متوقفة بساحة ترابية، لوقد شرع رجال الإطفاء في مكافحته والسيطرة عليه وإخماده ومنع وصوله الى مركبات أخرى، مشيرة الى أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات، وتم تسليم الموقع الى رجال الأمن الذين فتحوا تحقيقا في أسباب اندلاع الحريق. وفي تفاصيل الحادث الثاني، ذكرت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا ظهر أمس يفيد باندلاع حريق مركبة متوقفة أمام منزل في منطقة خيطان، مشيرة الى تحريك مركزي إطفاء الفروانية وصبحان الى موقع البلاغ. وأضافت الإدارة أن النيران اندلعت في مركبة، ثم امتدت إلى 10 مركبات أخرى وأجزاء من الدور الأرضي للمنزل. وأوضحت الإدارة أن رجال الإطفاء على الفور شرعوا في مكافحة الحريق بعد أن تم إخلاء سكان المنزل، وتمكنوا من السيطرة على الحريق، ومنعوا وصوله الى اجزاء اخرى من المنزل، لافتة الى ان الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات.

back to top