تلاعب بصورة اجتماع «الشعبة البرلمانية» يثير تساؤلات!

نشر في 16-09-2023 | 13:45
آخر تحديث 16-09-2023 | 19:20
جانب من مشاركة الوفد
جانب من مشاركة الوفد

نشر الحساب الرسمي للأمانة العامة لمجلس الأمة صورة لوفد الشعبة البرلمانية، المشارك في افتتاح المؤتمر العالمي التاسع للبرلمانيين الشباب للاتحاد البرلماني في مدينة هانوي بفيتنام، تم تعديلها عبر برنامج «الفوتوشوب» لإخفاء وجه امرأة مشاركة في المؤتمر.

وجاءت الصورة المنشورة، عبر حساب المجلس على «انستغرام»، لوفد الشعبة البرلمانية الذي ضم النواب د. محمد المهان وحمد العبيد وفهد فلاح، مغايرة تماماً عن «الصورة الأصلية» والمنشورة عبر حساب المجلس على «إكس - تويتر سابقا»، التي أظهرت ما تم إخفاؤه.

وكان عدد من المغردين، في سياق انتقادهم للنواب الرافضين للتعليم المشترك، أثاروا حضور وفد الشعبة البرلمانية في مؤتمر دولي مختلط من الجنسين، كما أظهرت ذلك الصورة التي نشرتها «أمانة المجلس» عبر حسابها على «إكس»، ليتفاجأوا بعدها بنشر الصورة ذاتها، لكن بطريقة مغايرة عبر حساب الأمانة على «انستغرام»، ليثار معه العديد من التساؤلات.


حضور الوفد على «إنستغرام» مختلف عن حضوره على «تويتر»! حضور الوفد على «إنستغرام» مختلف عن حضوره على «تويتر»!

وعودة الى الخبر، شارك وفد الشعبة البرلمانية، برئاسة أمين سر الشعبة النائب محمد المهان، وتحدث أمين صندوق الشعبة النائب حمد العبيد في المحور الخاص بالمشاريع الصغيرة والناشئة، وعقّب عضو اللجنة التنفيذية للشعبة النائب فهد فلاح على محور التحول الرقمي في عالمنا الحالي، حيث حرص المشاركون على أهمية دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

back to top