«المعلمين» لتسكين الوظائف القيادية والهيكل التنظيمي بـ «التربية»

نشر في 17-09-2023
آخر تحديث 16-09-2023 | 19:06
رئيس الجمعية حمد الهولي
رئيس الجمعية حمد الهولي

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2023/ 2024، وبدء دوام طلبة الصف الأول الابتدائي صباح اليوم، هنأت جمعية المعلمين الكويتية أهل الميدان التربوي من معلمين وموجهين وإدارات مدرسية بالعام الجديد، مجددة تقديرها واعتزازها الكبيرين بدورهم ورسالتهم، وثقتها الكاملة في الحرص الكامل على الجدية والالتزام، وبذل قصارى الجهد من أجل أداء رسالتهم التربوية على أكمل وجه.

وهنأ رئيس الجمعية حمد الهولي، في بيان، وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. عادل المانع، للثقة التي حظي بها، معرباً عن أمله أن تكون الخطوات التي اتخذها خلال الأيام القليلة الماضية قبل بدء الدوام المدرسي كفيلة باستكمال كل الاحتياجات وتهيئة الأجواء المستقرة لأهل الميدان، وفي المضي قدماً لمعالجة الملفات والقضايا المتراكمة والعالقة، ومن أبرزها تسكين الوظائف القيادية والإشرافية الشاغرة، وإقرار الهيكل التنظيمي للوزارة، إلى جانب الإسراع في صرف البدلات والمكافآت المستحقة للمعلمين والمعلمات.

كما طالب الهولي بالسعي لإقرار المشاريع التربوية ذات القيمة الفعلية، التي تتوافق مع الحاجات والمتطلبات، ومن أبرزها مشروع رخصة المعلم، واستكمال الخطط والمشاريع القادرة على مواجهة التحديات، والأخذ بالاعتبار الحفاظ على حقوق المعلمين، وتعزيز مكتسباتهم، والارتقاء بقدراتهم وإمكاناتهم، وتأمين كل سبل الاستقرار لأداء رسالتهم بالشكل المنشود.

back to top