«التربية»: طرح مناقصات لبرادات المياه و«السيرفرات» وحماية التطبيقات

نشر في 16-09-2023
آخر تحديث 16-09-2023 | 19:13
وزارة التربية
وزارة التربية

ضمن الجهود الرامية لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، طرحت وزارة التربية مجموعة من المناقصات الخاصة بحماية التطبيقات الخاصة بها، والشبكات، وتركيب سيرفرات، إضافة إلى توريد وتركيب وتشغيل برادات مياه جديدة بالمدارس في مختلف المناطق التعليمية.

وفي هذا السياق، طرحت الوزارة مناقصات خاصة بتوريد برادات مياه جديدة للمدارس، مع توفير خدمة التركيب والتشغيل والصيانة لمدة 3 سنوات، حيث تشمل المناقصات المدارس بالمناطق التعليمية الست.

وتسعى «التربية» إلى استبدال برادات المياه القديمة، لاسيما أن عمليات إصلاحها تكون أكثر كلفة من استبدالها، نظراً لانتهاء عمرها الافتراضي.

كما طرحت «التربية» كذلك مجموعة من الممارسات لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة أجهزة خدمة فرعية في مقسم مشرف والبرامج الملحقة بها، وتقديم الدعم الفني، على أن تكون مدة العقد 3 سنوات، وطرحت أيضاً ممارسة استئجار وتركيب وتشغيل وصيانة وضمان تراخيص حماية تطبيقات الوزارة على «الويب» مع تقديم الدعم الفني والتدريب، إضافة إلى طرح ممارسة توريد وتركيب وتشغيل تراخيص Dexperience subscription مع تقديم الدعم الفني.

إلى ذلك، طرحت الوزارة ممارسات لتوريد ونقل وتركيب الأثاث الخاص بمركز تدريب الجابرية، إضافة إلى ممارسة لتوريد الأزياء الخاصة بالأوبريت الوطني، وممارسة لتوريد الإكسسوارات الخاصة بالأوبريت الوطني لعام 2024.

back to top