«الخليج» يختتم حملة «صيفك أوله نقاط وآخره كاش»

نشر في 16-09-2023
آخر تحديث 16-09-2023 | 19:21
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي

في إطار حرصه على مكافأة عملائه، اختتم بنك الخليج حملة «صيفك أوله نقاط وآخره كاش» لحاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، مما أتاح للعملاء تجميع المزيد من النقاط عن مشترياتهم ونفقاتهم خلال الصيف، داخل الكويت وخارجها، وكذلك الحصول على جوائز نقدية قيّمة تصل إلى 20 ألف دينار للرابح الأول.

وامتدت الحملة من 1 يوليو إلى 15 سبتمبر الماضي، تخللها 3 سحوبات لاختيار 50 فائزاً، بجوائز تتوزع بواقع 20 ألف دينار لفائز واحد، في حين يحظى 25 فائزاً بفرص للفوز بجائزة قيمتها 1000 دينار لكل منهم، فيما يحصل 24 فائزاً على جائزة بقيمة 500 دينار لكل منهم، علماً بأن السحب الثالث والأخير سيتم في 24 الجاري.

وأتيحت فرص الفوز أمام جميع عملاء «الخليج» من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع للأفراد، حيث يحصل كل عميل على فرصة واحدة لدخول السحب، مقابل كل 10 دنانير ينفقها داخل الكويت خلال فترة الحملة، ترتفع إلى 3 فرص لكل 10 دنانير ينفقها خارج الكويت.

ويحصل العميل على فرص مضاعفة للدخول في السحب عند الإنفاق من خلال المحافظ الرقمية Google Pay وApple Pay وSamsung Pay، علماً بأن الحد الأدنى لإنفاق العميل خلال فترة الحملة لدخول السحب 100 دينار.

وفي هذا الإطار، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «نبارك لجميع الفائزين في الحملة، التي تعكس حرص (الخليج) على مكافأة عملائه وتلبية تطلعاتهم ومتطلباتهم، من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم، وجهوده المتواصلة لتوفير تجربة عملاء متميزة».

back to top